دخلت الفنانة الإماراتية أحلام في مشادة كلامية حادة مع باقي أعضاء لجنة تحكيم برنامج «أرب آيدول» في أولى حلقاته، بسبب اختلاف وجهات النظر.

جاء ذلك بعد رفض حسن الشافعي ووائل كفوري متسابقا، حيث دخلت أحلام في مشادة كلامية معهما لموافقتها على المتسابق وإعجابها بصوته.

وتتكون لجنة تحكيم برنامج «أرب آيدول»، من الموزع الموسيقى حسن الشافعي، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنانة الإماراتية أحلام، والمطرب اللبنانى وائل كافوري، حيث انطلقت أمس أولى حلقات الموسم الرابع من البرنامج.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يقطع عمرك يا أوهام غولة تريد فرض آرائها في كل شيء يكفي أن تفرضي آرائك على زوجك الد ي و ث في البيت

  2. أهؤلاء هم الشباب في أمة محمد صلى الله عليه وسلم ؟ اشغلوا أمة محمد صلى الله عليه وسلم بهذه المحرمات والمعاصي في الوقت الذي يخطط فيه أعداء أمة الإسلام لاحتلال بلادنا العربية الإسلامية السنية فها هي إيران الرافضية الفارسية تحتل العراق ولبنان واليمن وسوريا وشباب الإسلام منشغلون بالغناء والمسابقات الغنائية وهم غافلون بأن الله تعالى سوف يحاسبهم على شبابهم وصحتهم وفراغهم ومالهم وسوف يحاسبهم على كل معصية نشروها في الأمة الإسلامية .

  3. احلام عفويه ولكن تحب ان تكون قياديه , بالموسم السابق كان زمام الامور بيدِها وحدِها ووائل كفوري كان تابع لها , الظاهر انتقد نفسه بالموسم السابق واراد بهذا الموسم ان يكون قراره من رأسه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *