فتحت الممثلة التونسية درة قلبها عن علاقاتها العاطفية وما الذي تنتظره في فتى أحلامها قائلة أنها لا تؤمن بما يسمى “قطار الزواج”.

وعن موقفها من الارتباط قالت درة، في حلقة الأمس من برنامج “الحريم أسرار” مع أمير كرارة المذاع على قناة “تن”، إنها لا تزال تبحث عن فتى أحلامها بالمواصفات التي تتمناها، وقالت: “في ناس صبرت ونالت مثل أمل علم الدين التي تزوجت كبيرة في السن لكنها في النهاية حازت على جورج كلوني”.

وعن علاقات الحب السابقة، ذكرت موقفاً كان سبباً في خطبتها السابقة، وقالت “عندما طلب مقابلتي في البداية ليصرح بحبه كنت مسافرة وطلبت تأجيل الموعد، لكنه حجز تذكرة طيران لكي يدخل ويقابلني فقط، دون أن يسافر عبر الطائرة”.

أما عن المتيمين بها حتى قبل شهرتها، قالت درة: “أتذكر أحدهم كان يلاحقني ويطرق باب بيتنا باستمرار، للدرجة التي أثارت ذعر والديَّ، وأعتقد أنه كان مختلاً نفسياً، أما الثاني فقد كتب لي خطاباً غرامياً من 3 صفحات”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. مش فاهمة حاسة بي شيء غلط!!!! انا مش بطيق جورج كلوني ولا بشوفه وسيم خااالص كيف اغلب الستات بتشوفه أوسم رجل!!! طيب أبص له باي عين يمكن اشوفه وسيم زي باقي الستات!!!!!!!

  2. اي نعم امل لم تكن صغيرة لكن بالنسبة ل كلوني فهي صغيرة … عشان فرق العمر كتير كبير بينهم … بعدين شو نالت ؟؟ !! شهادة امل تسوى كلوني انا مابشوفها محظوظة نهائياً .. انا بشوف شكله عادي ( مقبول )

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *