هاجمت النجمة المغربية دنيا بطمة بعضاً من متابعيها بسبب أسئلتهم المبالغ فيها عن ابنتها الرضيعة (غزل)، وقالت بأنها ستنشر صورها عندما تبلغ الـ 6 أشهر، وطلبت عدم التدخل بحياتها الخاصة، منتقدة من يصفون ابنتها بالـ (بشعة) دون أن يروها من الأساس.

وكانت دنيا بطمة تعرضت لهجوم حاد من محبي الفنانة حلا الترك، إبنة زوجها محمد الترك، حيث نعتوها بالسارقة بسبب ارتدائها ملابس كانت ظهرت بها حلا في السابق في أكثر من مناسبة، إلا أن بطمة ردت بقوة فقالت: (هزلت.. ألبس ملابس؟ حلا بقول لكم كلمة بالنسبة لهادي الكندورة. شريتها لأختي ولبستها وبعد ذلك لبستها حلا وياريت تدوروا في تواريخ الصور وبعدين تتفلسفون).
كما أظهرت في الفيديو (تي شيرت) كانت اشترته لحلا كما اشترت نفس الموديل لها أيضاَ، وهذا ما يفسر تشابه ملابسهما في الكثير من الإطلالات.

ولم تتوقف دنيا عند هذا الحد بل كتبت عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي: (ويا حبيباتي اللي صدقتو عمركم حلا الترك ما اشتغلت قد ما اشتغلت دنيا بطمة كل يوم ببلد خليجي أعراس وحفلات من يوم عاشت معاي ليكون كذبتو الكذبة وصدقوتها أي شيء كنت أشتريه أخد لها نفسه، حالها حال خواتي عشان ما تحس بأي شيء بس نكران الجميل لا دين له في الدم).

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هالافتار هي من تتحمل مسؤولية كلام الناس عن ابنتها , هي من بدأت باستفزاز الناس والكلام الدائم عن جمال ابنتها مع اني لا ارى الاطفال حديثي الولاده لهم ملامح سواء جميله او بشعه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *