انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يبين هجوم الفنانة دنيا بطمة على الفنانة احلام في احد البرامج، حيث لم يعرف اسباب هجومها على الفنانة احلام ولا اسم البرنامج الذي استضافها في حلقته.

https://www.youtube.com/watch?v=-70HQMrwIoQ

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. راب اليمشو عليه الشيعه اندف وطهر منك يا نكيره مغربيه عاهره ونتي شو جابك ليلدين يا عاهره

  2. إلي الزميل majed: أنت قلت لدنيا بطمة هداها الله تعالى ما يلي : (( راب اليمشو عليه الشيعه اندف وطهر منك يا نكيره مغربيه عاهره ونتي شو جابك ليلدين يا عاهره )) .

    وأنا أقول لك: أولا: انظر إلى مستواك أنت وأنت تدافع عن الشيعة وتستخدم هذه الألفاظ النابية التي تدل على تربيتك السئية . فكيف تريد منا أن نحترم رأيك وأنت بهذا المستوى الأخلاقي غير اللائق بأي مسلم ؟ فهذا مستوى كل من يدافع عن أي مذهب باطل .

    ثانيا: دنيا بطمة لا تريد أن تتزوج من شيعي قد يكون مارس المتع الجنسية مع ألف امرأة من مذهبه قبل وبعد الزواج منها وهذا حقها .

    ثالثا: دنيا بطمة لا تريد أن تتزوج من رجل شيعي يحج بها إلى المقابر والأضرحة بدلا من الحج إلى بيت الله تعالى وهذا حقها .

    رابعا: دنيا بطمة لا تريد أن تتزوج رجلا شيعيا يشيع بناتها ويجعلهن سلعة جنسية يتمتع بهن رجال الشيعة والمعممين وهذا حقها أيضا .

    خامسا: كيف تقول أنت لدنيا بطمة – هداها الله تعالى – بأن الشيعة أطرف وأنظف منها وهي متزوجة بالحلال على سنة الله ورسوله صلى الله عليه وسلم في الوقت الذي نجد فيه الشيعة والشيعيات يستمتع بعضهن ببعض بزواج المتعة المؤقت وشعار كل واحد منهم استمتع جنسيا وغادر ؟

  3. صبايا المغرب 🙂 شو يعني “حمقني غيابه” ؟ جربت اعتبرها من “الحماقة” بس ما ظبطت معي ههههه

  4. طبعا هي نكرة مثلك يا شيعية ماجد او شبعي لانها تزوجت شيعي نجس بدل السني الشريف والدليل على نجاستهم في كلامهم والله يا اخ مواطن جبتيها صح شوفو كلامهم تعرفو نجاستهم قال الشيعة انظف قال ههههههه يا ابناء المتعة النظافة بتقطر منكم

  5. سلمات شامية كيفك وكيف الماما.شوفي حمقني غيابه كلمة جاية من الحماقة يعني غيابو جنني تركني من غير عقل وتحياتي الك وللماما

  6. السلام عليك اخي مواطن مسلم ورحمة الله .كيف هي الاحوال اتمنى ان تكون انت والعائلة الكريمة بخير.والله اعطيت لهذا الرافضي درس في الادب لن ينساه كلامه كل قلة ادب يالطيف.على كل حال حتى الصحابة وزوجات النبي لم يسلمو من لسانهم مابالك بمغنية فتحياتي لك اخي.

  7. لاتنسو استاد النجاسة الذي نعت الاخت منال بالشرم……..ة الله لسانه يقطع بالنجاسة لانها في معتقداتهم قبل كل شيء

  8. الله اكبر ياملكة الجمال الكون خخخخخخخخ احلام قبيحة بس على الاقل نفع معها عمليات التجميل بس انت حتى عمليات التجميل مانفعت معك المصيبة واثقة من نفسك الله يخلف فوق قبح الوجه كمان اخلاق قبيحة !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *