أكدت الفنانة اللبنانية ديانا حداد أنها لم تعش فترة الطفولة مثل غيرها بسبب قسوة والدها، وحرصه الشديد عليها، كما أن زواجها المبكر لم يتح لها أن تستمتع بأحلام المراهقة.
وقالت ديانا فى “برنامج هذا أنا”أنها كانت تعشق الفن منذ صغر سنها، وكانت تخشى أن تخبر والدها، وكانت تشارك في المهرجانات والحفلات المدرسية.
وتابعت أنها في سن التاسعة شاركت في حفل فني حضره أمير الكويت الراحل الشيخ جابر الصباح، وكانت تبكي وهي تغني؛ خوفا من والدها الذي شاهد الحفل على شاشة التليفزيون وعاقبها بالضرب.


وأكدت أنه بالرغم من ذلك فإن وفاة والدها كانت صدمة شديدة هزت حياتها، ولم تتمالك ديانا نفسها وأجهشت بالبكاء حين ذكرتها مقدمة البرنامج رانيا برغوث بهذا الموقف.
تجربة أليمة
وحول تجربتها في الزواج أكدت ديانا حداد أن زواجها كان سريعا ومبكرا، حيث تزوجت في سن الثامنة عشرة من عمرها، وتحديدا في العام 1995، وانتقلت للحياة في دبي، كما تحدثت عن انفصالها عن زوجها، وعلاقتها ببناتها، وكيف تسعي للحفاظ عليهن ومساندتهن.
كما طالبت كل الفتيات بعدم التسرع في الزواج واختيار شريك الحياة المناسب والانتهاء من الدراسة والتعليم واكتساب الخبرة التي تؤهلها لتحمل مسئولية الأسرة والبيت.
خطوة مؤجلة
وأكدت ديانا أنها تعيش حياتها حاليا من أجل بناتها وفنها، وأنها لا تفكر حاليا في الزواج مرة أخرى بالرغم من أنها أكدت أنها تحتاج إلى رجل يقف بجانبها في مشوار الحياة إلا أنها تؤجل هذه الخطوة في الوقت الراهن.


وأشارت إلى أن السنوات أكسبتها خبرة، وأصبحت قادرة على اختيار أغنياتها بشكل أفضل من ذي قبل، معتبرة أن الفنان لا يعيبه أن يغني بأي لهجة سواء كان خليجيا أو لبنانيا أو مصريا أو غيره.
وأعلنت حداد عزمها العودة مجددا بألبوم جديد باللهجة اللبنانية، بالرغم من أنها برعت في أداء اللون الخليجي.
حبي الوحيد
ووصفت ديانا علاقتها بوالدتها بأنها علاقة من نوع خاص؛ حيث كانت قريبة منها، فيما كانت تخفي كثير من الأمور عن والدها.
وذكرت أنها تسعى أن تكون مثل والدتها في علاقتها ببناتها بالرغم من حالة الانفصال التي حدثت بينها وبين زوجها؛ حيث تسعى جاهدة لتجنيب بناتها أي آثار سلبية ناتجة عن هذا الانفصال.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫35 تعليق

  1. شفت الحلقة امبارح في mbc اعجبتو كثير بتفكيرها و كلامها /على كل حال ربي يرحم ابوكي و تركلكم البركة ان شاء الله.

  2. شاهدت الحلقة امس وتأثرت بها كثيرا. ديانا محبوبة لدى الجميع لاحترامها لذاتها ولجمهورها. صوتها رائع وطلتها حلوة ومهضومة وسمعتها زي عطر الجاردينيا. اتمنى لها التوفيق. ابكتني امس

  3. اختي كريمة للاسف ابوها مات وهو ليس على دين ابنته الي هو الاسلام ولهدا لا ينفع ان نترحم عليه فانت تعرفي لا يجوز ان نترحم عليه

    1. كاتيا ياريت لو تبدلي اسمك اولا بدلا من ان تسمي نفسك باسماء المشركيين يعني سمي نفسك خديجة حفيصة نفيسة والخ حتى لو كان اسم مستعار يجب ان تحرمي ذلك لانه من اسماء المشركيين

      1. يا من تسمي/ن نفسك قمر الليالي: ان للاسماء احكامها الشرعية فهناك اسماء مندوبة واسماء مكروهة واسماء محرمة …واسم كاتيا -وان كان اعجميا- الا انه ليس حراما…فجائز للمسلمة ان تسمي او تتسمى به!
        اما الترحم على موتى غير المسلمين فلا خلاف بين علماء المسلمين على تحريم الاستغفار وتحريم الترحم على من مات على غير الاسلام ..وتحياتي لك !

        1. صح يا استاذ أحمد جوابك هذا يجب ان يكون لكاتيا لان هية تقول انه لا يجب الترحم على اموات المشركيين كانه هية ضامنة الجنة وجوابي لها لعدم تسمية نفسها بهذا السم هو من باب الاستهزاء لانها تتكلم عن عدم جواز الرحمة على المشركيين ولكن هية تسمى نفسها باسم المشركيين

  4. صح هي دخلت الاسلام من طرف زوجها الاماراتي /معلش اترحم على ابوها الميت يجوز عليه الرحمه وبس شكرا كاتي.

  5. الترحم على ابوها يجوز في اي شريعة ومن افتى لك هدا ?

    (ما كان للنبي والذين آمنوا أن يستغفروا للمشركين ولو كانوا أولي قربى من بعد ما تبين لهم أنهم أصحاب الجحيم) التوبة

    وهذه الآية متضمنة لقطع الموالاة للكفار، وتحريم الإستغفار لهم، والدعاء بما لا يجوز لمن كان كافرا، والصلاة على جنازته استغفار نهى عنه أيضا،

  6. شكرا كاتي على التوضيح …..!!!!!!!!! هناااااااااااااا هنااااااااااا هناااااااااااااااااا *مراااحب مراااحب مرااااخب وينكم والله توحشتكم بزاف.

  7. ارجع للموضوع انا بشوف حكيها كثير ممتاز وهي مصيبة في عدم زواج البنت في سن صغير وانا شخصيا عايشتو لانو انا كمان اتزوجت بسن كثير صغير واكيد القرارات ماتكون صحيحة وصائبة ولسة ما تعلمت ولا شافت شي

    1. في بعض الاحيان يكون الزواج المبكر افضل وذلك عندما تتسم الزوجة بالنضوج ..وعند العكس فهو ليس صحيحا …وعلى كل الاحوال حث الاسلام على الزواج المبكر لكلا الجنسين!!

  8. ووصفت ديانا علاقتها بوالدتها بأنها علاقة من نوع خاص؛ حيث كانت قريبة منها، فيما كانت تخفي كثير من الأمور عن والدها.
    —————
    فقدان الأم أكبر صدمة ممكن أن يتلقاها شخص في حياته…غيابها لا يعوضه أيا كان سوى الله عز و جل…قد تحاول أن تجد شخصا يملأ مكانها و لكن عبثا تحاول…نضحك كثيرا و لكن الضحكة لا تطلع من القلب …الله يرحمك يا أمي و يرحم جميع الأمهات المتوفيات و يحفظ للناس أمهاتهم…و تعازينا الحارة لديانا حداد…

  9. الله يرحمها اختي مريم ونسال الله ان يغفر لها دنوبها وان شاء الله في الجنة
    الله يخليلك اهلك وناسك
    على امل ان يجمع الله عباده في جنات الخلد بعد عمر طوووووووووووووووويل

  10. شفتي اختي كاتي واش خليت انا كملت عليه الاخت مريم هههههههه.

  11. سامحيني الاخت مريم ما فهمت ترحمتي على امك انا ظنيت على ام ديانا المسيحيه /ربي يرحم امك الاخت لجنات النعيم ان شاء الله.خلاتلكم البركه .

  12. كيمو وقيلى متغدتيش روحي كولي باه تعودي تعرفي تركزي وتقري مليح هههههههههههههه

  13. والله صح ختي كاتياااااااا منيش مركزا مليح دخلت بيها غير بالقهوة الكحله .راسي حبس صح.

  14. زعما جيت كاش ما تغدني بصح سبقتي بلي ما تغديتيش باش ما نعولش عليك

  15. الله يسلمك يا الشابه نخليوها لربي سبحانه ان شاء الله يارب ارحمنا.

  16. حبيتي تعرفي واش تغديت ما تضحكيش عليا والله نقولك الصح يا الشابه (شريت كسكروط قرنطيطا) او دوك راني مع فنجان قهوه .

  17. صحة ليك الكسكروت انا نسمع عليه قرنطيطا بصح عمري ما كليتو في عنابة منعرفوشو قلتلي عليه وحدة كانت عايشة في بشار هو يتعمل بلحمص المرحي والكمون صح

    1. صح بالحمص المطحون و الزيت و الكمون و البيض نموت عليها مع لهريسة

  18. اديريها ختي انتما في فرنسااا غير هي لي تسلك مع الغداء في هاد البرد برا والله.

  19. الله يسلمك ختي كاتي ارواحو هرحبا بيكم انتي وهدهد تتغداو عندي كسكروط قرنطيطاااا هههههه ما طلبتوش الغالي حاجا بسيطه والله.معنداك تستهلو كل الخير والله انويو برك.

  20. من نحبش نكلها كل يوم من داك برك نخاف على لطاي تسمن والله الحمص .

  21. كاتيا والله انت الي كافره ومليون كافره يا ساقطه لان انت تعرفي ان ابو ديانا حداد انه مسيحي وعيني عينك تدعيه بالكافر والله فعلا انك ساقطه واكبر كافر هو اشرف منك ومن كل من يتفق معك تفوووووووووووووووووووووووو عليكي يا بشعه

  22. أنت فشلتي في الزاوجك لادعي لنصحة في البنات كثيرتزوجنا في سن الثامنة عشرة نجح زوجهم لأ نهم قانعين لأن القناعة كنز لا يفنى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *