عرضت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، على الفنان فايز المالكي، مشاركته في تقديم أي خدمات يمكنها القيام بها تجاه الحالات الإنسانية التي يقوم بعرضها عبر حساباته المختلفة، وذلك تفاعلاً منها مع الفيديو الذي رد فيه المالكي على الرسائل التي تطالبه بعدم عرض الحالات الإنسانية.
وقالت الفنانة في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بـ”سناب شات”  يوم (الخميس): “اليوم لفت انتباهي موضوع طرحه الفنان فايز المالكي، وكيف أن في ناس كتير بيطلبوا منه عدم نشر فيديوهات الحالات الإنسانية وحالات ذوي الاحتياجات الخاصة، رسالتي إلك أنا بحيي فيك هل الروح الحلوة والحس الإنساني يلي للأسف صار مفقود في زمننا الحالي”.
وأعلنت الفنانة عن استعدادها للمساهمة في الأعمال الخيرية التي يقوم بها الفنان فايز المالكي، وذلك بناء على رغبته، مشيرة إلى أنها تكنّ كل مشاعر الاحترام والتقدير له.
من جهته قدم الفنان فايز المالكي شكره للفنانة على شعورها الإنساني الجميل قائلاً:” شكرا أختي ديانا رحم الله والديك ورفع قدرك، شكرا بحجم السماء”.
يُذكر أن الفنان فايز المالكي وصلته مطالبات بعد نشره حالة إنسانية قبل يومين لعائلة سعودية تعيش في فقر مدقع، ويعاني ثلاثة من أفرادها أمراضًا خطيرة، بعدم نشر هذه الحالات لما تسببه لهم من أذى نفسي بحسب قولهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. طيب لماذا لا يساعدها محمد بن سلمان بدل شراء الاسلحة بالمليارات

  2. الا يشتريها للاستعداد للروافص لعنهم الله كل صباح وكل مساء وما بينهما

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *