يعتبر “ديكور المنزل وفخامته”، دليل على غنى صاحبه، وعند الحديث عن ثروة الفنانين؛ فلا شك انها تقدر وفقًا لفخامة منازلهم، وكانت جريدة “ذا أرابيان بيزنس” ومجلة “لوموند” الفرنسية، اصدرتا قائمة بأغنى الفنانين، تصدرها عدد من النجوم، كان من بينهم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والنجمة الإماراتية أحلام، وعمرو دياب، واليسا، ونانسي عجرم.. وإليكم ديكورات افخم 12 منزلا لمشاهير الفنانين.

هيفاء وهبي

ثروتها تجاوزت 57 مليون دولار، وذلك خلال مسيرتها الفنية القصيرة من خلال 6 ألبومات، كما لعبت دور البطولة في 3 أفلام و3 مسلسلات.

نانسي عجرم

ثروتها تقدر بـ37 مليون دولار، حصدت معظمها من إعلانات داماس للمجوهرات وشركة كوكا كولا العالمية.

احلام

ثروتها تتجاوز الـ50 مليون دولار، معظم أموالها من استثماراتها في القصور والعقارات التي تملكها في لندن والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات، كما أن ثروتها من المجوهرات تقدر قيمتها بنحو 20 مليون دولار، بخلاف ملابسها باهظة الثمن وحقائب يدها التي يتراوح سعر الواحدة منها مابين 80 إلى 100 ألف دولار.

شيريهان
تقدر ثروتها من المجوهرات فقط ب¯20 مليون جنيه، اشترت نصفها خلال سنوات عملها قبل المرض وخلال فترة افتتاح محل الملابس الخاص بها بالعجوزة، وورثت شقتين عن والدتها بعمارة ليبون الشهيرة بالزمالك تقدر الشقة منهما حاليا ب¯20 مليون جنيه وعزبة بطريق مصر إسكندرية- الصحراوي يقدر ثمنها حاليا ب¯100 مليون جنيه وعزبة ثالثة بطريقة كرداسة، بالإضافة لدار سينما ريتس المغلقة حاليا بشارع عماد الدين والقصر الذي تقيم فيه حاليا بالمنصورية، وحسابها السري في بنوك سويسرا، كما تضاعفت ثروتها بعد زواجها من رجل الأعمال علاء الخواجة فكانت الزوجة الثانية له بعد الفنانة اسعاد يونس ولا تزال الاثنتان على عصمته حتى الآن.

عادل امام
تربع على قمة النجومية منذ نحو 40 عاما دون منافس لم ينجح أحد أيضا من الفنانين في زحزحته من على عرش الثروة، فبينما لم تكن ثروته حتى مطلع التسعينات تتجاوز العشرين مليون جنيه مصري وصلت حاليا لنحو 30 مليون دولار أمريكي بالإضافة للاصول الثابتة، فيمتلك فيللتين بالعجمي في الإسكندرية واخرى بالساحل الشمالي وقصرا بالمنصورية واراضي أخرى بالجيزة والقناطر.

عمرو دياب
تقدر ثروته بنحو 42 مليون دولار، من خلال بيع أكثر من 50 ألبوما خلال مشواره الفني الذي بدأه في عام 1983، وحققت ألبوماته مبيعات هائلة وتُرجمت كثيرا من أغانيه إلى عدد من اللغات أهمها الإنكليزية والروسية والكرواتية والبلغارية والتركية والألبانية والهندية كما تميز “الهضبة” بإدخاله آلات جديدة في موسيقاه.

سمية الخشاب
وبعيدًا عن الاجر الفني، تحولت سمية الخشاب لواحدة من اغنياء الوسط الفني، وذلك بعدما تزوجت من ملياردير سعودي، وحصلت منه على مهر يقدر بمليوني جنيه مصري وشقة فاخرة بالمهندسين وفيلا بطريق مصر- الإسكندرية الصحراوي، وسيارة، وشبكة مرصعة بالماس، كما خصص لها طائرة خاصة.

كاظم الساهر
نجح في الحفاظ على الثروة الكبيرة التي تقدر ب¯22 مليون دولار بخلاف العقارات والشقق الفخمة بعدة اقطار عربية وأوربية

نجوى كرم
ثروتها قدرت بـ 34 مليون دولار، جمعتها من خلال أغانيها الشهيرة وحفلاتها المتنقلة في مختلف انحاء العالم.

راغب علامة
يملك راغب علامة منزلًا فاخرًا في منطقة الماريوت وفيلا في منطقة ضهر الصوان ومنزلًا فاخرًا في باريس ومكتبًا في منطقة الروشة بالإضافة إلى مجموعة من السيارات الفاخرة

نوال الزغبي
تقدر ثروتها بأربعة ملايين دولار أمريكي، كما انها تمتلك أيضا شركة تيا بروداكشن للإنتاج الفني، وشقة في دكان، وأخرى في المعادي بالقاهرة، ومجوهرات، بينها عقد من آلماس، تلقته هدية من أميرة معجبة، أودعته في مصرف عربي.
كانت، لخمس مرات متتالية، نجمة إعلانات شركة بببسي، وتقاضت عنها أجورا خيالية وأحيت حفلات غنائية خاصة، لشخصيات عربية وعالمية فاحشة الثراء، تلقت من إحداها هدية متواضعة تجاوز عدد أصفارها الستة، وبالعملة الخضراء!

ميريام فارس

فعلي الرغم من حداثة سنها وعمرها الفني في عالم الغناء الا انها جمعت ثروة كبيرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. هيفاء من هالاغاني المعفنه عندها ٥٧ مليون طيب عادل امام وعمرو دياب فهمنا بس هيفا وامثالها ايمتى وكيف ؟

  2. السادة المسؤولين عن جريدة نورت
    يرجى الاهتمام أكثر بمستوى التعليقات
    تعليق السيد علي على سبيل المثال جارح للقارئ، ما ذنبنا نحن أن نقرأ التعليقات الهابطة بسبب خلاف بين اثنين من المعلقين؟
    ليس دفاعاً عن الطرف الآخر لكن دفاعاً عن الحد الأدنى من اللباقة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *