أطلت الراقصة دينا مع الإعلامية وفاء الكيلاني عبر برنامجها «الحكم» الذي يعرض على شاشة «أم.بي.سي.مصر» لتتحدث عن برنامجها المثير للجدل وارتباط اسمها بالإثارة والإغراء.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=9gNhQtp2-gA

في البداية رفضت دينا هجوم الأزهر على برنامجها «الراقصة»، فيما قررت الرد بقسوة على هجوم آثار حكيم قائلة لها بانفعال شديد: «احتفظي برأيك لنفسك، وابتعدي عني أنا كبرت يا آثار، وبعرف أرد كويس».

وبالانفعال نفسه، نفت دينا أن تكون هناك مشكلة شخصية بينهما، مؤكدة ان آثار تتحدث دائما بالسوء عنها منذ المسلسل الأول الذي جمعها بها، مؤكدة أن آثار عاملتها وقتها معاملة قاسية خلال التصوير بلغت حد التجريح أمام الناس، مما دفع مخرج العمل مجدي أحمد علي إلى الرد على آثار.

بعدها، تحدثت دينا عن الرقص ووصفته بأصدق تعبير في الفنون، فهو أصدق من التمثيل والموسيقى وأي شيء آخر. وأكدت في الوقت نفسه ألا علاقة له بالإغراء.

وفوجئت دينا بعدها بوفاء الكيلاني تطلب منها تعليمها الرقص لأنها لا تجيده، وعلى الفور استجابت دينا لطلبها ورقصت على أغنية «الناس الرايقة»، وعندما طلبت من وفاء مشاركتها الرقص، ردت ضاحكة «هترفض».wafaa dina dancingwafaa dina dancingwafaa dina dancing

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. رقصني يا جدع رقصني على سنگت عشرة!!!
    كم اكرهكي يا كيلاني، ضحكتك المصطنعة فقط لترينا اسنانكي البيضاء و عيونكي المبلل الزائفتين لتوهمي ضيوفكي و المشاهدين كم انك حريصة و محترمة مع الضيوف و لكن انت اوفير اوفير اكثر من الشطة الباكستانية و الهندية!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *