أطلق الفنان راغب علامة أغنيته الجديدة “ما بهزرش” مرفقة بالكليب الذي صوره في تركيا. وأعلن راغب، المتواجد حالياً في فرنسا، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أنه طلب اليوم من مكتبه اطلاق الفيديو الكليب الخاص بالأغنية وقال:” يا حبايبي انا الآن طلبت من المكتب ان يتم اطلاق الفيديو كليب أغنية ما بهزرش …. يعني خلال الدقائق العشر القادمة بإذن الله …مبروك”.
وأضاف علامة:” التصوير تم على شاطيء البحر اﻷسود في تركيا…المخرج التركي murad kujuck للشاعر ناصر الجيل والملحن محمود الخيامي والموزع محمد مصطفى”.
في سياق آخر هنأ الفنان راغب علامة الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي على منصبه الجديد وقال: ” من باريس نبارك للبنان تنصيب غبطة الكردينال مار بشارة بطرس الراعي كاردينالاً للكنيسة ونتمنى لغبطته كل التوفيق بمهامّه ومسؤوليته الجديدة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. فهمنا انك بفرنسا
    وأنا باستراليا وين المشكل
    بس أخاف على فنانينا إذا بكرا درجت مثلا المسلسلات السرلنكية يصيروا يشتغلوا مع المخرجين ويستخدموا خادماتهم موديل في الكليب
    كلامي والله لا اقصد به إهانة هذا الشعب التعبات إنما التعجب من أمثال أبو برفيوم جديد وغيره

  2. عيب عليك يا راغب انو في بلبنان بنات حلوين متلنا وتروح تستعين بلاجنبيات لتصور غنية مبروك كليب حلو وانت بعدك بتجنن

  3. داخل عالستين من عمرو ولسا عايش جو المراهقه لا و كمان عامل لوك الممثل التركي “كريم” على بالو حيوقع المراهقات في دباديب خدودو المنفوخه بالبوتكس ,,, مقرف

  4. قال العرض الي بقدمهولك مايتعوضش ههههههههههههههههههههه اكيد العرض مايتعوضش ذا كان حبه شاورما مع ميرندا بارده يا معلم

      1. والله الثلاجه فااااضيه فيها فقط توست و زبده 🙁
        و مستحيل اكل زبده بالليل ….رحت اكلت 3 تمرات مع حليب الحمد لله عالنعمه

        1. الحمد لله على تمر والحليب ان شاء الله صباح رباح وتاكلي يا زينة وتصبحي على الف خير في أماني الله وحفظه ……… وعلى الجميع …..

  5. إذا قلنالك أنك تافة وما بتنطاق وأغانيك مملة …أكيد كمان نحنا ما بنهزرش !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *