قام الفنان رامز جلال، بتبرير موقف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، ورد فعلها، وألفاظها بعد مقلبه فى برنامجه “رامز عنخ آمون”، موضحاً ان الجميع كان لا يتوقع رد فعلها ولكن كان يجب على فريق عمل البرنامج الاعتذار، ومؤكداً أن الكبار لا يترددون أبداً في تقديم عبارة الأسف “أنا آسف” إذا ما بدر منهم ما يستحقها ، ولا فرق عندهم لمن تُقدم العبارة ، لرجل أو امرأة.

حيث كتب على صفحته الشخصية عب موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “مع احترامى لجميع الأراء انتقاد او توافق، البنات لما بتشوف صرصار بتصوت وبتعمل بلاوى ، فـ تخيل إن كنتى فى مقبرة 2 متر مظلمة فيها تعابين وخفافيش وعندما تحاول الهروب تجد مومياء وتعيش اخر لحظات فى حياتك ثم تجد ان هذا مقلب ! ، فـ اصحاب القلوب القوية قادرون على التحمل أما اصحاب القلوب الضعيفة تخرج منهم ردود فعل هم انفسهم لم يتوقعونها عندما يشاهدون انفسهم !!”.

وتابع: “والجميع كان لا يتوقع رد فعلها ولكن كان يجب على فريق عمل البرنامج الاعتذار، والحياة بدون اعتذار ستحمل معاني الندية ، وستخلق جواً من التوتر والقلق بين الناس

وأضاف: “الكبار لا يترددون أبداً في تقديم عبارة الأسف “أنا آسف” إذا ما بدر منهم ما يستحقها ، ولا فرق عندهم لمن تُقدم العبارة ، لرجل أو امرأة، لأن الاعتذار من شيم الكبار ، وخلق من أخلاق الأقوياء ، وعلامة من علامات الثقة بالنفس التي لا يتصف بها إلا الكبار”.

لمشاهدة حلقات برنامج “رامز عنخ امون” أنقر هنا

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. اكبر كذابين اهل الفن و الاعلام… يكبرو يكبرو المواضيع، وبعدين يخيطوه ويحله، و تمشي مرور الكرام…

    مثلا هل يوجد اكبر و ابشع وافضح فضيحة، لالفنانة و النجمة والاعلامية، رزان المغربي!!!!!!!
    وهذه السنة تمثل عادي ولا كان شياً لم يحدث بتاتاً… دينهم دنانيرهم، نسائهم قبلتهم…..

  2. بتشبه مايكل جاكسون وخدها مو مزبوط ابدا …. هي مبسوطه لانه خصصولها حلقتين من البرنامج ما تفتكروا انها زعلانه ……. وجسمها بصراحه صاير متلخبط كتير ومقرف

  3. ههههه هو ذل نفسو كتير وين صفات الرجولة
    الفنانين المصريين ذلو نفسهم قدامها عملتولها شان وقيمة اكتر منها
    كانها نزلت من السما هههه
    ناس مخلوعة يالطيف

  4. ههههههههههههههههههههه آآآآآآآآآآآآه يا قلبي فرطت ضحك من تعليقاتكن
    مايكل جاكسون هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *