استُقبل النجم اللبناني رامي عيّاش بطريقة مميزة خلال زيارته إلى المغرب، حيث تجمّع المعجبون من حوله.

ونشر “البوب ستار” مقطع فيديو على “انستغرام” وهو يرقص ويغني مع فرقة مغربية استقبلته بحرارة بالموسيقى والأغاني المغربية التقليدية وقدمت له الزهور.

وعلق على المقطع قائلاً: “مفاجأة مؤثرة من الشعب المغربي، الذي يتمتع بالفرح والإيجابية والحب والعطاء. أنا سعيد لوجودكم في حياتي”.
يذكر أن عيّاش يتوجّه باستمرار إلى المغرب لزيارة مؤسسته الإنسانية “عيّاش الطفولة” التي تهدف إلى مكافحة الأمية وتوفير ظروف ملائمة للأطفال لعيش حياة كريمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يتوجه رامي عياش للمغرب لزيارة مؤسسته الانسانية لرعاية الطفولة محو الأمية و توفير حياة كريمة للأطفال قطعتوا قلبي ?حتتا حتتا ?? حاسة بلكيت في أوغندا ? قوموا اتغطوا و ناموا صرتوا تهلوسوا يا نونو الراجل عنده مطاعم بالمغرب و يسترزق منهم عايش من خيرهم يدروا عليه اكثر من أغانيه المفلسة … قال إنسانية ? يا عيني عالانسانية لي لبنان محتاجاها اكثر مننا

  2. كيفك نورما وابنك وزوجك وشغلك ان شاء الله كلكم بخير…
    هو صحيح عنده جمعية هيك اسمها
    (بس انا متلك بعرف عنده كذا مطعم وقهوة …)بس بركتا الزلمة أسس شي فرع عندكم …
    على كل انا مع فكرة الانسان عليه ان يبدأ بنفسه واهله بعدين يشوفينا الانسانية للآخرين (في كل شي الدين المساعدة وووو)…
    يعني بشوف نساء هون بيعطوا دروس دين ومحاضرات ومجالس ذكر ووو وبناتهم (الليغن ما يلبس الا بلون الجلد ورحلات برا البلد كلها عالبحور…)هيدول متل رامي عياش .
    تارك ولاد لبنان وحاليا الأطفال المهجرة (ورايح تفتح دور رعاية بدولة تانية)…
    هو في أيه كرس أموالك كلها لأولاد بلدك بعدين اولاد الدول الاخرى ..
    مطاعم وشغل هيدا أبواب رزق اعمل شو ما بتحب بس المساعدات اهلك احق أولاً تانيا وتالتاًًًوووووو بعدين الآخرين …
    وفِي وجهة نظر اخرى حتى ما نظلم الزلمة (بركتا مبادرة شكر ومحبة للناس بالمغرب انو حاضنين رزقه وعم يساهموا في زيادة امواله ووو…)

  3. salam muhayda mughtariba…3andik ha9..al mo9arabun awla bil ma3rouf…rami 3andu bas mat3am bil chate2 (3in diab) w 3aich bi mardudu….w atfal baladu awla….tahiyati

  4. هلا محايدة مغتربة كله تمام الحمد و الشكر لله تسلمي على السؤال كيفك انت و الكتاكيت ان شا الله طيبين ?
    الزلمة عنده اكثر من مطعم واحد ،بكازا و من سنين تقريبا مقيم بالمغرب يتردد عليه باستمرار ما سمعت عن مؤسسته الانسانية لكن اكيد حديثة العهد كلامي في تعليقي لنورت الي اقتصرت تردده للمغرب لعمل انساني و ما ذكرت السبب الحقيقي الي هي مشارعه فكل الي يقرا الموضوع حيتبادر له نفس السؤال أليس في لبنان بلده من هم أولى و ان لم يكن فأكيد بينهم لاجئين محتاجين اكثر …
    اما بادرته فيشكر عليها و الله يجازيه عليها ان كانت خالصة لعمل خيري و ليس لشيء اخر
    تحياتي ?
    He

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *