أعربت الفنانة رانيا محمود ياسين عن غصبها الشديد من الاهتمام الدولي بقضية مقتل الشاب الإيطالي ريجيني، مؤكدة للمشاهدين أن الأمر لا يستحق كل هذه الضجة.

وقالت رانيا لمشاهدي برنامجها “الحدث اليوم”: “الاهتمام بقضية ريجيني من كل الدول خاصة بريطانيا وأمريكا، هذا يدل على أمر واحد فقط، إنها مؤامرة”.

وتابعت: “وكأن ريجيني هذا لم يقتل أي شخص قبله في أي بلد، ياما مات لنا أشخاص، وياما ناس راحت وتم خطفهم في بلاد، وعصابات المافيا لم تترك شيئا، خاصة الدول المشهور عنها وجود عصابات مافيا بها مثل إيطاليا”.

وأضافت: “ياما ناس قُتلت، ولم نشاهد هذه الضجة من قبل، كأن أول مرة شخص يتم قتله في بلد”.

واستكملت: “شيء مستفز بدرجة غير عادية، وكل يوم يطلع كلام وإرهاصات، في البداية تعاطفت مع شاب قتل، لكن الآن أقول يغور بقى في داهية، الصراحة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. مدام رانيا دائمة الانفعال ,هل تظن انها في معركه مع الانسانيه . تطرد من تستضيفهم والان مؤامره وكمان . ” يغور في داهيه ” هل نسيت انه أنسان وله قيمه يا مدام ؟! طبعا يقيموا الدنيا ولا يقعدوها , لأن ألانسان له قيمه عندهم ؟ تقولين ” “ياما ناس قُتلت،…” هل هذه مشكلة أمريكا ولا بريطانيا ؟ ما ذنبهم أذ لا قيمه للانسان في الشرق . لماذا لم تدافعي عن هؤلاء ” الياما ” الذين تقولين عنهم ؟

  2. ليش من ماسك حكام العالم الثالث ،،،، خلي هما كمان يعملوا قيمة للمواطنين
    ويدافعوا عنهم
    هاي مش مشكلة الغرب ،،،، لاتعملين منهم شماعة عشان تعلقي عليها مشاكل
    المنطقة

  3. what a stupid cow! not because the Arabic countries let their citizens get killed and humiliated that the Italian or the Europeans will do the same. wake up you clown like bitch and understand that not all the countries are alike

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *