hqdefault245على الرغم من تصريحاتها السابقة بمقاطعة الزواج بعد المشاكل التي تسبب فيها زواجها الثاني إلا أن الفنانة المصرية رانيا يوسف فجرت قنبلة من العيار الثقيل وأعلنت زواجها للمرة الثالثة بعد شهور قليلة على طلاقها من كريم الشبراوي.

رانيا كشفت عن زواجها الثالث خلال لقائها مع الإعلامية المصرية سمر يسري في برنامج «سمر والرجال ولكن» عبر قناة القاهرة والناس، حيث قالت إنها تعرفت على زوجها الحالي منذ حوالي سنة، وهو يعمل مهندس، وصفته بالمحترم، لافتة إلى أنه كان أول من وقف بجانبها في محنتها مع طليقها السابق.

يُذكر أن رانيا يوسف كانت متزوجة من المنتج المصري محمد مختار ولها منه ابنتين، ومن ثم انفصلت عنه وتزوجت من رجل الأعمال كريم الشبراوي ثم انفصلت بعد خلافات حادة ودعوى قضائية بينهما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. والله  لم  تبقى  شهامة  في الرجل  العربي  و خاصة  المشرقي
     اصبحت  المرءة  تتزوج   الرجالة  و ترميهم  و كءا نها  تغير  غيارات  ملابسها   الداخلية  
     الرجل  المشرقي    اصبح    دمية  في يد  الفنانانت العاهرات
    اءخس   عليك  يا  رجل  يا  مشرقي

  2. لماذا لا ينجح زواج الفنانات ؟!! لانهم لا يكونوا راضيين ولا يعجبهم العجب حتى لو يتزوجون ويطلقون كل سنة ايضاً لن يشعروا بالسعادة……اذا لن تكون سعيدا باول زواج لا اعتقد الثاني و الثالث و الرابع يكون ناجحاً……أنا أؤمن بزواج واحد فقط للبنت أو الشاب .. أكيد سوف يكون خلافات خاصةً السنة الاولى لكن اذا كان الحب موجود اكيد سوف يكون تفاهم وصلح وسعادة واطفال وعائلة زي ألفل ههههههه صح… 😉
    (( انا بخمن لست متأكدة ))
    على كلٍ زواج مبارك بالرفاه والبنين يا رانيا يوسف……..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *