قامت الإعلامية المصرية ريهام سعيد بدخول أحد الأنفاق في سيناء والتي يتم يستخدمها في التهريت.

كما التقت ريهام سعيد خلال حلقة الامس من برنامجها “صبايا الخير ” المذاع على فضائية “النهار”، بعدد من الأشخاص الذين ينقلون البضائع إلى فلسطين عن طريق الأنفاق مستخدمين أجهزة لاسلكية للتواصل.

وكان لافتا أن ريهام سعيد وبعد أن قام احد الاشخاص بالاتصال لاسلكيا مع الاراض الفلسطينية خاطبت المصور الذي معها بالقول: “لازم نمشي حالا حنموت حنموت” ثم بدأت بالركض هربا… شاهد مأذا حدث!

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. أتمنى أن ينتقم الله من حكومة مصر التي تُغَلِّق كُل المعابر في وجه الفلسطينيين في غزة و تضطرهم لإستخدام الأنفاق للحصول على أساسيات الحياة ، هذه الأنفاق التي تؤدي لموتهم تحت ركامها في كثير من الأحيان ، أتمنى أن تزول حكومة مصر العميلة و التي تساعد العدو في إحكام حصاره على غزة و أن يزول السيسي الخائن الذي جعل بلده أضحوكة للعالم …..
    ثم هذه المُنْدَسّة المُسماة رهام ذهبت هُناك لتُصَوَّر الأنفاق و تدل العدو و الحكومة المصرية عليها و تُثبت تُهمة التهريب على فقراء بلدها و جيرانهم …… لعنة الله عليها و على حكومتها و على إعلامها الواطي ، أليست هذه الإمعة صاحبة مقولة سَكَرْ المعبر يا ريّس ، إن شاء الله بسكروا عليكي قبرك و بتلدغك الأفاعي فيه …… هزلت !
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *