ردّت الإعلامية ريهام سعيد حول منعها من تصوير تقريراً حول الدعارة في المغرب، مضيفةً أنها لا تعرف من هو النجم المغربي سعد لمجرد.

وقالت ريهام سعيد في ردها على تقارير تحدثت عن عدم استطاعتها التصوير في المغرب بسبب عدم حصولها على الإذن من السلطات المعنية، إنها لن ولم تكن لتحتاج رخصة التصوير لو كانت حقاً تنوي تصوير حلقة حول السحر والدعارة في المغرب.

وأضافت أن زيارتها اتت بسبب كثرة متابعينها المغاربة، قائلةً: “حبيت أرد الواجب”.

ورداً على سؤال حول ذهابها إلى المغرب لمقابلة سعد لمجرد، ردّت بأنها لا تعرف إسمه كونها لا تستمع إلى الموسيقى، قبل أن تضيف أنها لو أرادت استضافة سعد لمجرد لما سافرت مع كل طاقم العمل إلى المغرب ولاستضافته كما تستضيف باقي الفنانين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. من طبيعة الخال غادي تكذبي راكي ممسوخة و علاش غادي يتابعوك المغاربة على مواضيعك الجيدة و الجديدة مواضيعك كلها قرف فقرف غير طريقتك استفزازك لضيوفك كانك انت القاضي كتجيب القرف عاد وجهك سبحان الله العظيم مكروه ما فيكش ش حاجة علاش يتابعوك لا المغاربة ولا غيرهم
    انا شخصيا عمرني ما كملت لك ش ڤيديو كندخل غير باش نعلق
    كيف حاصل نيت دابا قريت المقال و لكن ما حلتش الڤيديو ما قدرتش نحلو عارفاه غادي يكون كلو كذوب وميوعة و تمثيل

    1. ثريا هاذ المصفارة سبقت فينا حنا الجزائريين و كملت بيكم أنتوما المغاربة
      il faut l’ignorer c’est une peste on dirait qu’elle a une dent contre les algeriens et les marocains

  2. She’s contradicting herself from the beginning of the video. It doesnt make any sense. And who doesnt know Saad Lamjarred. You are a journalist and its you job to know which celebrity is rising in the industry nowadays even if you dont listen to music. On the other hand have some dignity and respect.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *