هاجمت الإعلامية ريهام سعيد بشدة أحد الإعلاميين الذين رفضت الكشف عن اسمه، مستنكره محاولته رشوة عائلة الطفل التائه الذي استضافته في برنامجها “صبايا الخير”، من أجل أن يدعي أن الحلقة كانت مزيفة.

ووجهت ريهام سعيد حديثها للإعلامي الذي وصفته أنه يكثر من الجلوس مع المشايخ ويتظاهر بالأخلاق، قائلة: “كيف ترسل رجلين لوالد الطفل التائه لرشوته بمبلغ مالي من أجل الظهور في برنامجك لادعاء أن الطفل كان مستأجرا”.

وقالت ريهام سعيد في حلقة الثلاثاء من برنامجها “صبايا الخير”: “”المنتج أحمد مهران قال لي سأخبرك أمرا لكن لا تغضبي، ثم أخبرني إن زميل إعلامي أرسل ناس لوالد الطفل التائه، وعرض عليهم 10 آلاف جنيه لكي يظهروا معه ويقولوا إن ريهام سعيد كاذبة وإن الولد كان مستأجرا، ولما رفضوا عرض عليهم 20 ألف جنيه “.

وأكدت ريهام سعيد أن المكالمة التي أجراها مع والد الطفل تم تسجيلها وبحوزتها إلا أنها ترفض نشرها احتراما لمالك القناة التي يعمل بها ذلك الإعلامي.

وقالت ريهام: “لولا أني أحترم مالك القناة التي أنت تعمل بها، لكنت كشفت أدلة كانت ستصعقك، لكن أنا أفضل منك، وأنت متسمر منذ 6 أو 7 أشهر في محاولات وقف عملي، بالاتصال بمعارفك من ذوي النفوذ لوقف التصريحات التي أحتاجها للتصوير، لكني لا أتوقف عن العمل.

وأضافت: “أنت صغير، وأنا أحسن منك، لأنني محترمة ومتربية وناجحة بجد، ما الذي ستستفيده لو انتهت ريهام سعيد؟ هل ستصبح أكثر نجاحا، نفس الخمس ملايين مشاهد الذين يتابعونك سيظلون كما هم”.

وتابعت: “الأصل هو الذي يصنع الفارق، إذا كان الإعلامي فقيرا ثم أصبح غنيا أو جائعا فأصبح يأكل، لكن أنا الحمد لله ابنة ناس قبل العمل كإعلامية، أما أنت فماذا أقول لك، الأصل واطي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. والله الباين كل واحد فيكم أوطى من الثاني.
    قصدك طمعانه إنه mbc مصر تشغلك عندها زيه، مش احترام للقناة.

    بس يالله خلي أهل الطفل يستفيدوا من رشاويكم ليهم .

  2. والله إعلام مزبالة وكلكم واخدين هد الطريقة لجلب المشاهده تعالو شوفو اسيادكم في الغرب عمري مسمعت صحافي يشتم تفووووووووووووووو على دي مهنيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *