على وقع الأحداث الأمنية التي حصلت أمس في صيدا جنوب لبنان بين الجيش اللبناني وعناصر تابعين لإمام مسجد بلال بن رباح الشيخ أحمد الأسير واستشهد فيها عشرة عناصر من الجيش اللبناني، أطلّ الفنان زين العمر على قناة الـ “او تي في” موجها الشتائم إلى كل من الأسير وفضل شاكر قائلا: “هذا الصرصور الأسير هو وفضل شاكر، “صرمايتو” لقائد الجيش العماد جان قهوجي وكل شهيد ومواطن حر على راسكن يا كلاب، أنتم سعركم ربع ليرة يا كلاب يا ولاد الكلاب”.

وكان زين العمر قد شدد في بداية حديثه على أنه رجل علماني يحب السيد المسيح كما يحب النبي محمد وأنه يقول “باسم الاب والابن والروح القدس” كما يقول “باسم الله الرحمن الرحيم”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. اووووو انت قديم وين كنت متخبي، طبعا بهل كم الهائل من المطربين في السحاحة، ما راح تقدر ترجع وتذكر الناس فيك، لو حتى لحناك الرحباني. بس انت ذكي تريد اسمك يرجع بطريقة تكتيكية. بان على اصلك ولغتك السوقية، والله الفنانين ليس الى ادات استعمالية..

  2. الاسير صنع اميركا والغرب وفضل ساكر ممول من امير قطر والله يلعن الاثنين لانهم حقراء بمعنى الكلمة لتخريب لبنان

  3. حتى لو اختلفت معاهم لا يحق لك بالتلفظ بهذه الالفاظ على شاشات التلفزيون امام الناس التي تشمئز من سماع هذه الاوصاف امام اسرهم واطفالهم , عموما اذا كنت مربي فاضل وتنهى ابناءك عن قول هذه المصطلحات فهي مسجله عليك في تاريخك , يوضح لهم مستقبلا اخلاق ابوهم وتناقضاته ,,

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *