اتهمت الفنانة سارة طارق، أرملة الفنان الراحل سعيد طرابيك، نجله وزوجته الأولى بالتسبب في وفاته، بعد تزويرهم إيصال أمانة يقدر بمليون و950 ألف جنية باسم شخص وهمي يدعى “إبراهيم عبد الغفار” وإجباره على التوقيع عليه.

وأضافت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي، وائل الإبراشي ببرنامج “العاشرة مساء” على قناة “دريم” مساء الأحد: “اللي صدم سعيد وجابلة الجلطة لما عرف إن (يوسف) ابنه مضَّاه على إيصال أمانة”.

وأكدت أنها لن تتنازل عن القضايا التي رفعها زوجها لاسترداد حقه، قائلة: “أي قضية سعيد كان رفعها أنا هكملها للآخر، وهجيب حقه ولن أتنازل عن أي قضية “.

كما أكدت أن زوجها الراحل لم يتعاط المنشطات الجنسية، قائلة “قسمًا برب العزة سعيد عمره ما كان بياخد حاجة من اللى الناس بتقول عليها، وعمرى ما طلبت منه ياخد حاجة.. الناس بقت مريضة.. ذنبى إيه أن فى فئة من المجتمع معندهاش رحمة؟!”.

وأوضحت أنها تعرضت مع زوجها للعديد من الانتقادات من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى، قائلة “سعيد خلاص مات ولسه كمية التعليقات السخيفة زى ما هى.. ده محدش فكر يعزينى أو يقول الله يرحمه”.

وأضافت سارة طارق: “اتعملى 21 أكونت و12 صفحة على الفيس بوك مزورين.. واستغلوا اسمى رغم غلقى للفيس نهائياً وقاموا بكتابة “كنت بحبك يا سعيد”، فى نفس الوقت الذى كنت أدفن به زوجى وردود أفعال شديدة اللهجة وجهت لى”.

سعيد مريض بالقلب من خمسة عشر سنة

وعن مرض زوجها، قالت سارة طارق أنها في بداية الزواج لم تكن تعلم أنه يعاني من مرض القلب وأنها “أحست أنه مش مظبوط فسألته انت عندك حاجة فقلي أنا بعاني من القلب يا سارة فسألته من امتى فقلي من خمسة عشر سنة فقلتله انت لازم تروح تعمل فحص”.

وأضافت أنها سألته عن اسم الطبيب الذي يعالجه فأجابها “أنا ما ليش دكتور قلب” وعندما قالت له “أنت سايب نفسك كدة” أجابها “سيبيها على الله”، حسب قولها.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. نحن بمجتمع تملئه الغوغاء و لا يرحم سواء كنتى على حق او باطل و ارضاء العباد غاية لم و لن تدرك يا سيدة طرابيك
    فإما ان تتحملى نتيجة اختياركي و تواجهي و تبطلي مسكنة و سهتنة او تشوفى امورك او تغادري و ترحلي .و تتركين ورائكي شيكات و شقات المرحوم ..فإنى خيرتكي فإختاري…..!

  2. إمرأه غير واعيه إتزوجته شهرين بس و كل قظاياه و مسائله الشخصيه و العائليه متدوليين بين الإعلام .كان متزوج و له إبن و ناس عرفه إنه ذات هيبه لكن كل عارف إنه لما إتزوجك رجعتيه عيل .الأن إبنه حيورثه بالقانون و الشرع و قادر يرفع عليك قضيه التشهير و… خاصة أن ابوه كان مريض لكن كانن عايش ،بعد شهرىن قظيتى عليه .مسكىن نفس حكاية سعيد صالح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *