قالت سارة طارق أرملة الفنان سعيد طرابيك إنها حزنت كثيراً وتفاجأت بالتعليقات السخيفة التي جاءت بعد وفاة زوجها، وما قيل في هذا السياق بأنها “عجّلت” في وفاته، مؤكدة أنها كانت “مقدرة فرق السن الكبير بينهما” وبأنها كانت متأقلمة مع الأمر.

وأضافت سارة خلال لقاء مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “العاشرة مساء” المذاع على فضائية دريم، أن طرابيك مات حزيناً والدليل على ذلك وفاته في نفس اليوم الذي كان هناك جلسة قضائية بينه وبين إبنه الوحيد، على حد قولها.

https://www.youtube.com/watch?v=bDfa5bsvoJw

من جهة أخرى، هاجمت طارق طليقة زوجها، وقالت إنها أصرت على طردها من سرادق العزاء، بسبب الخصومة التى نشأت بينهما متسائلة كيف يمكن أن تأتي الى العزاء وتضحك مع صديقاتها اللواتي كن معها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. كفى كفى كفى كرهت هذا الموضوع و سءمت من هذه المخلوقة، لماذا كل يوم في إذاعة ،هل بحثا عن الشهرة؟؟روحي اقعدي في بيتك وأسرتي حالك وأقضي فترة عدتك اووووووووف

  2. استغفر الله العظيم
    لك روحي انضبي وعملي العدة وارحميه بقبره …
    العيب مش انو تزوجك بفارق السن(مشاهير الغرب يفعلون نفس الشي وبلا زواج ،وماحدا ينتقدهم)…بس بقصتك ،العيب انك وطيتي من قيمته بشخلعتك ولسانك الطويل …..
    اللهم احسن خاتمتنا …ولا نقابل يوماً واحدة على شاكلتك

  3. لماذا لم تلتزم بعدة الأرملة المتوفي عنها زوجها ؟ ما هؤلاء البشر ؟ هل تذكرون بوسي التي ضربت بالعدة عرض الحائط وأخذت تتباكى على نور الشريف وهي لم تعتد عليه ولم تهتم به !!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *