لا يبدو أن قرار الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ بنقل السفارة الأميركية من مدينة تل أبيب إلى مدينة القدس الفلسطينية قد أغضب فقط العرب، بل على ما يبدو أنه أغضب شعبه وأبناء بلده.

وهذا ما يبدو من خلال الفيديو الذي نشره كل من المخرج اللبناني ​سعيد الماروق​ والممثلة المصرية زينة للممثل الأميركي ​روبيرت دي نيرو​ مهاجماً ترامب بأقسى العبارات وذلك عبر صفحتهما الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي هجوم أقل ما يمكن وصفه بالشرس، وصف دي نيرو ترامب “بالغبي والكلب والخنزير والأخرق”. وأضاف:” إنه لا يدري ما يقول، ولا يدفع الضرائب، ولا يقوم بواجباته، كما أنه غبي، وأفضل توصيف له كما قال كولن باول إنه كارثة وطنية”.

وحسناً ما فعل كل من الماروق وزينة، بالتعبير عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني والقدس لتبقى عربيّة، فعلّقت زينة على الفيديو قائلةً:”صحيح جداً”، أما الماروق فعلّق قائلاً:”ببساطة ديمقراطية حقيقية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. شاهدت فيلم السفارة في العمارة لعادل إمام مرة واحدة في حياتي و على ما أذكُر أنه كان شخص سيّء التصرفات و دااعر و لكن حين قال كلمتين أصبح بطل و هذا ما نعيشه الآن ، بطولات و عنتريات و مُزاودات على حساب فلسطين …. من يُرِيد أن يشتهر يشتم الفلسطينيين و من تُريدُ تحسين صورتها تقف معهم و تنصحهم أو تذرف دموع التماسيح على دمائهم ….. هزُلَتْ !
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *