أكدت الفنانة المصرية إلهام شاهين أنها غيورة على دينها حتى لو لم تكن ملتزمة الالتزام “الملائكي” به، وقالت خلال حوارها مع مظهر شاهين في برنامج “الطريق” على قناة التحرير، أنها لا تتابع تعليقات من وصفتهم ” بالحاقدين” وهجومهم عليها، لكن يصلها بعض كلامهم، وأرجعت هجومهم عليها إلى أنهم ينشرون مفاهم دينية خاطئة على عكسها فهي تحاول نشر المفاهيم الصحيحة للدين.

وتناول الحوار الجانب الديني في حياة إلهام شاهين، والتي أكدت أنها المرة الأولى التي تجيب فيها على أسئلة دينية، وأضافت أنها تفضل قراءة القرآن بنفسها بدلا من سماعه بصوت أحد الشيوخ، وأكدت أن قراءة القرآن لا تبكيها على عكس الشائع، ولكن تسعدها، وأن ما يبكيها هو الدعاء، كما حدث لها خلال وقوفها على جبل عرفات، وأنها متأكدة أن الله سيغفر لها لأنها لا تكابر عند ارتكاب الخطأ.

elham_meshaf

وأكدت إلهام شاهين أن أصحاب المفاهيم الخاطئة للدين “ربنا غضبان عليهم”، والشيطان يتحكم بهم، لأنهم لا يستحقون الجنة، وقالت إن جميع مشايخ الأزهر وقفوا بجانبها خلال أزمتها الأخيرة مع عبد الله بدر وأكدوا لها أن تعامل الشرع معه يوجب جلده 80 جلدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ..إلى أنهم ينشرون مفاهم دينية خاطئة على عكسها فهي تحاول نشر المفاهيم الصحيحة للدين……”

  2. ههههههههه وش صرا فالدنيا فالجزاير وزيرة تقول الانتخاب و الصوم كالصوم و الصلاة و رئيس الحكومة يقول على الله سبحانه و تعالى و يشير باصبعه “..هاداك يشوف فينا بالمنظار” و في مصر يقولوا انو السيسي رسول و هاد الفاسقة تقول انا انشر الدين الاسلامي الصحيح
    هو في ايه هو في ايه الدنيا ماشية بالمشخلب

  3. ، وقالت إن جميع مشايخ الأزهر وقفوا بجانبها خلال أزمتها الأخيرة مع عبد الله بدر وأكدوا لها أن تعامل الشرع معه يوجب جلده 80 جلدة.
    ونعمه السند هههههه

  4. انا بتفق مع الحجة الهام انه عبدالله بدر تجاوز الخطوط وشن حملة قذف ويستحق الجلد لكن انت يا حجة ماذا تستحقين على نشرك للفشاد من خلال افلامك الاباحية خلينا نشوف حكمك وحكم الازهر الذي لم يعد ازهر
    يقول الرسول صلى الله عليه وسلم لن تقوم الساعة حتى يقبض العلم( موت العلماء الحقيقين او استثناؤهم في ادارة امور الناس ) يعني الازهر وغيره في ذمة الله

  5. لو استمعتم لي لقاء وائل جسار في برنامج الحكم مع المذيعة ام اثقل دم شفتوا بحاتي!!

    فاسألت جسار، هل البومك الديني، عملته من اجل الدين او لكسب جمهور اكثر؟؟
    وائل اجاب لجلب جمهور اكثر!! و هنا كان عنده خطئيين، الاول حاول بان يكون تلقائياً و صادقاً و لكن كشف حقيقته المز يفة للناس، ثانياً اكتشفت بانه مغرور و غب ي في نفس الوقت و لا يجيد التكلم بتاتاً!!

    و الشئ الاخر كثير الكذ ب و اول مرة اشوف فنان بيكذ ب عيني عينك!!!

    يعني كل الفنانين منا فقين كذا بين!!

    دينهم دنا نيرهم نسا ئهم قبلت هم…

  6. وأرجعت هجومهم عليها إلى أنهم ينشرون مفاهم دينية خاطئة على عكسها فهي تحاول نشر المفاهيم الصحيحة للدين.وأكدت إلهام شاهين أن أصحاب المفاهيم الخاطئة للدين “ربنا غضبان عليهم”، والشيطان يتحكم بهم، لأنهم لا يستحقون الجنة،…!!
    معك حق الجنة خلقت لأمثالك من النفوس الطاهرة البريئة أصحاب الدين الوسطي اللي بيعتبروا رقص الست المحجبة بالشارع دليل على الإسلام الجميل الوسطي لكن التانيين وحشين وما بيفهموا بالدين حتى لو كانوا دارسين بالأزهر …..شو بده الواحد يقول عاهرة وجاية تعلمنا الدين !!
    .. ما بعرف ليش أصلاً جايبينها تحكي بالدين الظاهر بدهم يضموها لشيوخ الأزهر تصير تطلع تفتي متل معفر جاهين الحقود اللي جايبها !
    وبعكس كل البشر العاديين اللي لما بيسمعوا القران قلبهم بيرق وبيبكوا هي من شدة إيمانها ما بتبكي لأ بتنبسط ..السنيورة واثقة من إيمانها ودينها الصحيح صدق القول ..واثق الخطوة يمشي ملكاًً …اللهم قوي إيمانك يا ألغام وخليكي فيه لحد ما تموتي !!

  7. من يريد ان يتعرف على الدين الصحيح بتاع الحجة الهام فليتابع افلامها مع عادل امام القديمة حسرتي عليكي يامصر العقاد والمنفلوطي

  8. ربنا يقوي إيمانك يا ست إلهام بصراحه جسمي قشعر وانا بشوف الإيمان وهو بيشر من عينيكي
    جاته نيله اللي عاوز يشوف اشكالك!!

  9. حواااااااااااااااااااار ممل الصراااحة يا الهام خليكى فى الجوااافة احسن لك

  10. الشيخة إلهام ستحاول نشر المفاهيم الصحيحة للدين
    بركاتك ياست ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *