أكدت سمية الخشاب أنّها لا تسعى إلى جمع المال بل تفكّر كثيراً قبل أن اتخاذ أي قرار يتعلق بمسارها الفني لأنّها تهتم بالمضمون الهادف.

وخلال استضافتها في برنامج “قُصر الكلام” الذي تُقدمه وفاء الكيلاني على شاشة “MBC مصر”، أشارت الفنانة المصرية إلى أنّها دقيقة جداً في اختيار أدوارها ولم تتعجّل لتشارك في عمل فني ناجح كمسلسلي “كيد النساء” و”وادي الملوك”، مؤكدة أنّ مصر تتعرض لإفلاس فكري كبير، مما يجعلها لا تقبل أي عمل بسهولة.

وقالت إنّ الظروف التي تشهدها المحروسة أجّلت العديد من الأعمال الفنية بسبب المضايقات التي تعرّضت لها المسلسلات في الفترة الأخيرة.

وقالت إنّ هناك العديد من النجوم في عالم الفن المصري، لكنّ إلهام شاهين من أكثر الفنانات تميزاً من وجهة نظرها. ووصفت الخشاب فيفي عبده بالفنانة الجميلة جداً.soumaya wafaa

وأكّدت أنّ المخرج خالد يوسف أجبرها على تأدية مشاهد تخدش حياء الجمهور في فيلمي “حين ميسرة” و”الريس طلعت عمر حرب”، مضيفة أنّه خسر كثيراً بسبب عدم مشاركتها في أعماله الأخيرة. وتابعت أنّه لا يوجد فضل من جانبه عليها، بل يوجد هناك تكامل في الأدوار يحقق النجاح لجميع الأطراف. وأوضحت أنّها لا تمانع المشاركة في أعمال تتصف بالإثارة إذا كانت في سياق العمل الدرامي أو السينمائي.

ووصفت نفسها بأنها إنسانة “كسلانة بطبعها”، والكسل تسبّب في خسارتها العديد من الأعمال الدرامية والغنائية، بالإضافة إلى إصابتها بمرض ساعد على زيادة وزنها. كما أكّدت أنها ترى نفسها مغنية ناجحة، ووصفت ألبومها بالناجح واعتبرت نفسها مطربة ناجحة.

ووصفت غادة عبد الرازق بأنها زميلة فقط، نافية وجود صداقة بينهما فيما وصفت ايناس الدغيدي بأنّها مخرجة تهتم بأمور المرأة، ولم تعرض عليها أفلاماً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. وأكّدت أنّ المخرج خالد يوسف أجبرها على تأدية مشاهد تخدش حياء الجمهور
    ——————
    أكره الانسان الذي لا يتحمل مسؤولية أفعاله ويرمي باخطائه على الغير… عُذرك أقبح بكثير من ذنبك!!!

  2. بنت اللذين عرفت تخس ورجعت احلى من الاول
    بس انتى يا سمسم بتحبى قلة الادب زى عنيكى بحس انك بتمثلى الابتذال بضمير هههه

  3. حلوة هالنكتة قال أجبرها على تأدية مشاهد تخدش الحياء !
    ما فهمت كيف أجبرها يعني كتفها مثلاً حتى تمثل الدور ولا هددها بشي زلة ماسكها عليها ولا حط مسدس براسها …أوقح من هالفنانات ماشفت بحياتي يعني خليكي صادقة وقولي أنك حبيتي تنشهري لهيك مثلتي أدوار خادشة ..وبعدين ما في حدا بالأرض إلا وبيعرف انه خالد يوسف بيحب أد عينيه يحط بأفلامه مشاهد وألفاظ مخلة بالأدب ..احترمي عقولنا شوي ولا تدعي البراءة !!

  4. مرحبا الحاضرين
    مرحبا أخت نور وEtoile كيف حالكم …أتمنى أن تكونوا والجميع بخير
    ,
    خالد يوسف مخرج العهر والدعاره والإثارة …. هو من يضع دستور مصر الأن مع محمود بانجو وعمرو موسى بتاع الكاس والمزاج …
    هؤلاء عينه من الصفوة التي تكتب دستور مصر العظيمه
    وهو من يجبر ( ليست سميه فقط وإنما جميع الفنانات ) بتأدية مشاهد العري والتحرش وإثارة الشباب والبنات ..حتى يساعد في أشاعة الفاحشة في الأرض
    .
    لكي الله يامصر

  5. أهلين اخي سراج ..نحنا الحمد لله بخير .. إن شالله انت تكون بخير وعافية
    دستور مصر الجديد رح يطلع تحفة فنية من إبداع المنحل خالد يوسف ومشاركة بانجو وعمرو موسى وعاشور ومندوبين بابا الأزهر وبابا الأقباط ….فعلاً لكي الله يا مصر

  6. مساء النور اخ سراج، شكرا على التحية …بالنسبة لخالد يوسف فهو يناقش مواضيع اجتماعية مهمة ولكن بابتذال شديد وقلة حياء مخجلة … وهو ليس مفكرا ولا ذي شأن ثقافي او علمي كي يشارك في صياغة دستور بلد بحجم مصر …. لكي الله يا مصر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *