أصدرت النجمة سميرة سعيد جزءا من أغنيتها الجديدة “مازال” المقرر طرحها كاملة خلال أيام، وهى من كلمات وألحان وتوزيع المغربى محسن تيزاف أحد أعضاء فريق “الفناير” المغربى، الذى سبق أن غنت معهم سميرة أغنى Be winner.

كانت سميرة نشرت صورة جديدة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، أثارت بها حيرة معجبيها ومحبيها على مواقع التواصل، خاصة وأن سميرة لم تحدد هل الصورة من كليب جديد أو بوستر ألبومها أم ماذا، وإنما تركت الصورة بدون تعليق مكتفية بكتابة كلمات بسيطة، كتبها مدير صفحتها “بعد شهور من التحضير والتأنى والمراجعة والتدقيق، كعادتها الديفا سميرة سعيد لا ترضى للجمال إلا أن يكون كاملاً.. هكذا كان غيابها طويلاً، وعلى النحو المعتاد النتيجة ستكون جديرة بالانتظار.. فقط عليكم تخمين شكل عودتها.. كيف تتوقعون عودة الديفا هذه المرة؟”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. إنتى عمرو دياب المُطربات ، بحس فى أغانيكى و موسيقتك بالتجديد و الإختلاف !

  2. أغنية أيقاعية لم تعد تليق بكى تحتاجين الى أغانى عميقة محترمة في هذا السن وليس الى أغانى بهذا الأيقاع السريع الزائد عن اللزوم المسروق من الغرب أصلا ………………….الجزائر

  3. ههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتني يا أروى لا ماشي الشابة سميرة هذي القردة سميرة وابنتها الفارة باطمة مساء النور اواو كيفك عاملة مع الوقت ….

  4. هاذ سميرة بنت سي سعيد…حتى فات فيها الفوت عاد تفكرت تغني لهجة المغرب..!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *