اعلنت ادارة برنامج ستار أكاديمي عن خروج المتسابقة الجزائرية سهيلة بن لشهب من غرفة العمليات وذلك بعدما خضعت لعملية جراحية ناجحة يوم أمس الاربعاء.
ونشر حساب البرنامج عبر تويتر فيديو قصير تظهر فيه سهيلة وهى نائمة على سرير المستشفى بعد اجراء العملية وعلقت عليه قائلا : ” خروج سهيلة بن لشهب من العمليات قبل قليل . الحمد لله على السلامة ” . s1 suhaila
وكانت سهيلة قد طمأنت جمهورها بعد سقوطها واكدت لهم انها بخير وطلبت منهم ان يدعو لها بالشفاء لأن اصابتها قوية وهي تحبهم كثيراً.
وقد اثار خبر انسحاب سهيلة بن لشهب من البرنامج جدلاً كبيراً على مواقع التواصل خاصة بين صفوف جمهور الطالبة الذين شنوا هجوماً عنيفاً على ستار اكاديمي.
وكانت ادارة ستار اكاديمي قد نشرت بياناً على الصفحات الرسمية للبرنامج على مواقع التواصل خاصة بعد صدور نتائج الفحوصات الطبية وصور الأشعة اعلنت من خلاله ان سهيلة قد تعرّضت بعد سقوطها في الأكاديمية، لكسرٍ في منطقة الحوض، مما يتطلّب منها الراحة التامة لمدّة أربعة أسابيع متواصلة، بحسب تقرير الطبيب المعالج لها. فهذا يستدعي إنسحابها من الأكاديمية لمتابعة علاجها كما يجب.
كما قرّرت إدارة الأكاديمية إيقاف عملية التصويت للنومينيز خاصة ان سهيلة من بين الطلاب الثلاثة الذين طالتهم التسميات هذا الاسبوع وهم شانتال جعجع، علي الفيصل وسهيلة بن لشهب.souhaila

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *