شاركت الفنانةأحلام محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر من الداخل فخامة طائرتها الخاصة من الداخل.

وعلقت احلام على هذا الفيديو قائلةً: “الى دار العز السعوديه وربي لايفرقنا ويحفظ الخليج وحكامنا ويطول بعمارهم ويبعد عنا الحسد والفتن ما ظهر منها وما بطن الامارات السعوديه الكويت قطر البحرين عمان اللهم اعزنا وطيب خواطرنا ياااااارب”.

أدهش هذا الفيديو متابعي أحلام بسبب فخامة الطائرة، إذ حقق المقطع نسبة مشاهدة كبيرة، إضافة للكثير من التعليقات والإعجاب عبر صفحتها الرسمية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. من واجبها ان تدعو لهم
    فمن ياكل من صحن السلطان بدعو له !
    وصحيح ان الله يرزق من يشاء
    لكن اذا كان رزق المجرمين على حساب الغلابى والمساكين فلا بارك الله لهم في رزقهم
    ولا بارك الله في الجبناء الذين سكتوا هلى هضم واغتصاب حقوقهم
    واعني بالجبناء غالبية امة الغثاء التي كانت تسمى امة اسلام!
    فثروة الامة التي سرقها ال سلول ومشخات الخليح وتبغددوا وتسافهوا في انفاقها ….حتى وصل الامر ان تركب هذه الشخاخة المغنواتية التي لولا ثروتها المنهوبة من الامة لما وجدت احدا يتطلع لخلقتها ،حتى ولو لم تكن بغيضة بطبيعتها.
    واقول: ضاع حق صاحبه جبان،.لا يريد سوى كسرة خبز وامان ولو تحت نعال الامريكان واحذيتهم من رؤوس الطغيان في هوانستان اوطاني!

  2. لِم المكيالين..
    ولم التناقض في المواقف
    يا شيوخ السوء واحذية الحكام مطايا الكفر؟!!
    ………………
    منذ قرابة شهر والرافضة يحاولون احتلال تكريت ويقتلون ويشردون اهل السنة في المناطق التي تتاح لهم فرصة السيطرة عليها.
    وكان خطباء مساجد الضراروالشنار عن هذا الاجرام صم بكم عمي لا يسمعون ولا يرون ولا يعقلون..ولهذا خرسوا ولم نسمع لهم في خطب الجمعة لا شجب والا استنكار ولا تنديد…لان الحرب في تكريت حرب على دولة الاسلام.. وويل لمن يدافع عن دولة الاسلام.. لانه يتحدى اوباما وغلمانه في بلاد الاسلام.
    اما خطب الجمعة اليوم في مساجد الضرار،فقد خصصت بامر مطايا الكفر للتهجم على الرافضة والشيعة في اليمن…وكأن شيعة اليمن اشد ايذاء لاهل السنة من شيعة ورافضة العراق وايران!
    فلم المكيالين يا شيوخ السوء واحذية الحكام ؟!
    اليس شيعة اهل اليمن اتباع الامام زيد اقرب الى اهل السنة طوال حياتهم من الاثني عشرية الايرانيين ؟!
    ذكرني هذا الموقف المخزي بموقف مخز لشيخ سوء ال سلول ابن باز الذي كفرّ شيوعيي افغانستان…ووصف شيوعيي اليمن بانهم اخوان للمسلمين… عندما امره ال سلول بهذا!
    https://www.facebook.com/photo.php?fbid=155295914814419&set=pcb.155295978147746&type=1&theater

  3. ما اوقح الحكام مطايا الكفر
    ومطاياهم شيوخ السوء
    وما اغبى الدهماء…
    التي تقول لهم مهما قالوا..حاضر ..سيدي!!
    ………….

    بالامس..قبل نيف وربع قرن…
    كان مطايا الكفر حكام بلاد الاسلام /وعلى راسهم ال سلول/وشيوخ السوء بسمون المقاتلين في افعغانستان ضد الغزو السوفييتي..بالمجاهدين !
    وكانت مساجد الضرار/وكل المساجد في دويلات سيكس ييكو مساجد ضرار/ تجمع التبرعات للمجاهدين في سبيل الله..وكان الناس يتبرعون بسخاء لهذا !!
    ولما نجح المجاهدون في الحاق الهزيمة بالكفرة الشيوعيين ..قرر الكفرة العلمان الديموقراطيون الامريكان انه آن الاوان لان يرثوا افغانستان ..فرفض المجاهدون هذا،وعقدوا العزم على ان يدحروا الكفرة الامريكان،كما دحروا الكفرة الروس..فثارت ثائرة راس الكفر امريكا،وامرت مطايا ان يحاربوا المجاهدين… ويطلقوا عليهم لقب المتطرفين التكفيريين ..الارهابيين!!
    واليوم يتكرر نفس السيناريو فيما يتعلق بالحوثيين…فعندما قامت دولة الاسلام بهدم الاصنام الحوثية/الحسينيات الشركية/ قامت قيامة الكفر ومطاياه من حكام خونة وشيوخ سوء باعوا الدين بكاس نفط ..ووصفوا عمل الدولة الاسلامية بالارهاب والاجرام.!!!
    وهم الان يصفقون لهجوم ال سلول على الحوثيين ويصفون عمل ال سلول بالجهاد..وكأنّ الحوثيين قبل ايام هم غير الحوثيين الان !فهل غّير الحوثيون مذهبهم واعلنوا عن هذا،وكفروا بعد ان كانوا مسلمين .. وارتدوا..حتى يصبح الهجوم عليهم… جهادا ؟!!
    اكرر نصحي لكل مسلم ان لا يسمح للطغاة واذنابهم بالاستخفاف بعقله/أي استحماره/لان من يرضى هذا فلن يلقى سوى الخزي والهوان في الدارين.. لانه عطل عقله الذي هو اكرم ما فيه..مصداقا لقوله تعالى:”ولقد ذرأنا لجهنم كثيرا من الجن والإنس لهم قلوب لا يفقهون بها ولهم أعين لا يبصرون بها ولهم آذان لا يسمعون بها أولئك كالأنعام بل هم أضل أولئك هم الغافلون”.

  4. قالوا لي:حرما ان شاء الله
    قلت :على ظهور دبابات وطائرات دولة الاسلام فاتحين لها من جديدومطهرين لها بعد ان نجسها ال سلول مطايا الامريكان والصهاينة….. باذن الله!
    واقول:لن تعود امة الغثاء امة اسلام/تستحق الاكرام/ الا بعد فتح مكة من جديد باذن الله
    …………
    لاول مرة منذ اكثر من 50 عام تكسر القيادة السلولية قاعدتها في عدم التدخل باي حرب خارج حدودها،ولهذا راينا اكتفاءها البارد السمج الوقح الذي يكتفي بالتنديد والشجب المرائي لكل ما تعرض لهم المسلمون من ذبح واضطهاد في كل الدنيا!!
    اما هذه الايام فراينا بام اعيننا ال سلول يرسلون طائراتهم الحربية خارج حدودهم،ويشاركون في الضربات الجوية الامريكية التي تسفك دماء المسلمين في العراق والشام واليمن ،وممن شارك في هذا الاجرام اميران سلوليان احدهما جرو ولي العهد/وزير الدفاع السلولي/ سلمان بن عبد العزيز.
    وفي تبرير هذا الاجرام ضد الاسلام واهله:قالوا ان ”الدولة الاسلامية” وقيادتها لا تخفي عدائها للاسرة الحاكمة السعودية ورغبتها في اطاحة النظام،ورفع العقاب راية الخلافة فوق الحرم المكي الشريف في مكة!!
    وما يثلج صور المخلصين لهذا الدين/الحريصين على رفع راية لااله الا الله تحت قيادة اي قائد مسلم/وليس على يد اشياخهم تحديدا/ ما كشفه استطلاع للرأي اجري على وسائل التواصل الاجتماعي،ونشر على نطاق واسع،افاد بأن اكثر من 92 بالمئة من الشباب السعودي يؤيدون فكر “الدولة الاسلامية” وعقيدتها،وقد وعدت السلطات في الرياض باجراء استطلاع رأي علمي رسمي لاثبات بطلان هذا الاستطلاع او عدم دقته،وحتى الآن لم يصدر هذا عن ال سلول ولكن ما هو اهم من الاستطلاع هوارتفاع عدد المقاتلين من بلاد نجد والحجاز في صفوف “الدولة الاسلامية” الى اكثر من ثمانية آلاف مقاتل،ويوصفون بأنهم الاكثر شراسة في القتال والعمليات “الانغماسية” من بين اقرانهم.
    وللعلم فان منشورات الدولة الاسلامية على شبكة الانترنت تؤكد ان دويلة ال سلول في نجد والحجاز …هي الهدف الثالث بعد سورية والعراق،وهذا ما يفسر دعوة راس دويلة ال سلول/خادم الحرمتين هيلاري وليفني للشيوخ والعلماء واشباه العلماء والدعاة في بلاده للتصدي للمنطلقات الفكرية لهذه الظاهرة،لان الحرب عليها يجب ان تكون حرب“عقول” جنبا الى جنب مع الحرب العسكرية،ولكن الاستجابة لهذه الدعوة من قبل العلماء والدعاة كانت فاترة، بعكس حملات من يزعمون العمل لاقامة دولة الخلافة ومع ذلك يحاربون فكريا واعلاميا دولة الاسلام باشد مما يفعل المطايا من شيوخ ال سلول !!!
    والسؤال الان ..هل يستحي ويخرس عبيد الحكام الطغاة في بلاد الاسلام /وخاصة عبيد ال سلول /ويتوقفون عن الدفاع عن هؤلاء المجرمين بعد ان ثبت للاعمى ان الحكام ورسيما ال سلول اكثر اجراما بحق الاسلام والمسلمين من الصهاينة والامريكان واي عدو كافر كان !!!
    ……………….
    https://www.facebook.com/photo.php?fbid=170500069950194&set=a.105248236475378.1073741827.100009706054195&type=1&theater

  5. نموذج من الشخصيات الاسلامية
    التي يتورع بعضهم عن فضحها..بل يصفها بالشخصيات الاسلامية التي لا يجوز فضحها!!
    ………..
    في خطبة الجمعة التي القاها من مسجد نمرة في عرفات دعا الشيخ عبد العزيز آل الشيخ مفتي المملكة العربية قادة الدول الاسلامية الى ضرب“الدولة الاسلامية”،دون ان يسميها، بيد من حديد،وقال مخاطبا لهم،“دينكم مستهدف.. امنكم مستهدف،عقيدتكم مستهدفة”…الخ.
    وبالتاكيد فان كل من سمع السلولي ال الشيك قد تساءل مثلي اين كان هذا المجرم عندما كانت غزة تتغرض لحرب ابادة من قبل اسياد اسياده الصهاينة؟!
    هل دولة الاسلام الوليدة في العراق والشام فعلا اكثر اجراما من دولة صهيون التي تذيق المسلمين اشد انواع الذل والهوان منذ قرابة القرن ؟!
    وهل عقيدة الاسلام مستهدفة من اقوام باعوا ارواحهم وضحوا بكل ما يملكون للدفاع عنها ام مستهدفة من ال سلول مطايا الكفر الغربي والامريكي والصهيوني؟!
    واعجب/ ان تعجب/ممن يغضب منا،ان وصفنا ال الشيك هذا واشكاله من شيوخ السوء والنفاق والاستخذاء …بانهم احذية!

  6. حكام بلاد الاسلام
    /اقصد دويلات سيكس بيكو/ كلهم بلا استثناء
    اكثر صهينة من قادة دويلة صهيون..ولو لم تكن امهاتهم يهوديات!
    والعبرة بالافعال ….وليس بالاصول!
    ………….
    لا قيمة لكون اصل الحكام في بلاد الاسلام يهوديا ام لا …
    فاجرامهم بجق الاسلام والمسلمين
    اشد ورب الكعبة من اجرام الصهاينة واجرام كل اعداء الاسلام ..
    والعبرة بالسلوك وليس في الاصل والفصل ..فقد كان كثير من اعظم المسلمين يهودي الاصل ..وكان كثير من المجرمين بحق الاسلام هاشميون!!!ا
    اقول هذا الكلام بمناسبة تصريح عبد الامريكان السلولي/ الملك عبد الله بن عبد العزيز/الذي حث فيه الدول الغربية على التدخل بسرعة لمحاربة “الدولة الاسلامية” والقضاء عليها محذرا من انها ستصل الى اوروبا في غضون شهر،والى امريكا في غضون شهرين!!!!!ا
    وليت شعري هل تختلف تصريحات هذا المجرم السلولي عن تصريحات زعماء الصهاينة..والامريكان وكل اعداء الاسلام والمسلمين .. بشيء؟!
    وهل راينا له موقفا واحدا منذ استلم الحكم في الحجاز في نصرة الاسلام والمسلمين في اي مكان ؟!
    قبح الله ال سلول في الحجاز وقبح كل حكام بلاد الاسلام قاطبة لانهم جميعا بلا استثناء اشد صهينة من قادة اسرائيل!

  7. شيوخ سوء ..
    لا علماء..ولا شخصيات اسلامية..عند العقلاء!!ا
    ……………..
    مما ينسب لعلي ّرضي الله عنه:”إذارأيتم العلماء على أبواب السلاطين فبئس العلماء وبئس السلاطين..وإذا رأيتم السلاطين على أبواب العلماء..فنعم العلماء ونعم السلاطين “.
    كلام مختصر واضح مفيد…وازيد:فاقول :واذا رايت الشيوخ خدما وحشما ومطايا وعبيد للحكام الفجرة الجائرين المجرمين/كقرضاوي لموزة،وحمد، وابن باز لال سلول،وبوطي للاب والابن العلويين البعثيين …الخ …
    .فلا تكن غبيا او جاهلا وتصفهم انهم شخصيات اسلامية….
    واذا رايت من يزعمون انهم حركة اسلامية يتامرون على الامة ويرتكبون افظع الجرائم بحقها فلا تكن غبيا او احمقا …وتصفهم بانهم جماعة اسلامية بل كن صادقا /مع نفسك ومع الامة/ وضع النقاط على الحروف…وقل هم حركة اجرامية، فليس اغبى ممن لا يستطيع التمييز بين المسلمين والمجرمين !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *