قد تنال النجمة الكويتية شجون الهاجري فرصة كبيرة للمنافسة في برنامج اكتشاف المواهب المختلفة Arabs Got Talent بعد نشرها لفيديو راقص عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وظهرت شجون أو “شوجي” كما يلقبها أصدقائها ومحبيها في الفيديو أثناء مشاركتها في درس للرقص وقدمت أداء على أنغام أغنية أجنبية بطريقة “ملك البوب” الراحل مايكل جاكسون؛ حيث ارتدت ملابس شبيهة بملابسه وقبعة كالتي كان يرتديها، وقامت بعمل بعضاً من حركاته الشهيرة في أغانيه المصوّرة وعلى خشبة المسرح.

ويبدو أن فيديو شجون الهاجري الراقص حاولت من خلاله الخروج من أحزانها والعودة إلى طبيعتها المرحة المعروفة عنها بعد اعترافها الصادم على إنستجرام الأسبوع الماضي بأنها “لقيطة” والذي أثار تعاطف العديد من محبيها ومعجبيها بتقديمهم لها راسائل الحب والدعم لها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. هههههههههه pas mal !!
    و لو انو الرقصة قصيرة اظهرتي بعض البراعات و لو أني كنت أتمنى أشوف moon dance !!
    ايوة كدى اخرجي من حزنك ما في شئ يستاهل مش انتي لي اخترتي تكوني مجهولة الأبوين .

  2. امس طالعه تصيح و تنيح انا لقيطه انا مسكينه حبوني ار حموني و تستجدي الناس بتمثيليه ركيكه والان ترقص و تغني و تسرح و تنكر يا جعلها لمنكر و نكير انشالله ! انا قايله لكم من زمان هالادميه واضح انها اتنشين سيكير … يعني تريد دائما عليها الاهتمام ولانها فنانه رديئه ووجهها بشع مثل لقمه قاضي محترقه لا امل لها في شهره مميزه صارت تطلع علينا بين فتره وفتره بهالفيديوهات التافهه عشان تجذب الانتباه !

  3. Hi بنت لندن ..نورتي نورت وينك من فتره ؟
    انا بعد سبحان الله قلت في خاطري انها امس طالعه تصيح وتكسر الخاطر واليوم فيديو بريك دانس ! يالله زين انها نست مأساتها و كملت ترقص !!

  4. هيدا الدوز يلي عم تشربو كتير قوي
    على كل زوربا لما يكون حزين كان يرقص حتى الاغماء
    بس انتم فصيلة الممثلين لا أثق لا بحزنكم ولا فرحكم
    كيفك ستار

  5. لا تقسو عليها بكلامكم .. يا اصدقاء ..
    فولله .. مهما عملت لتسعد نفسها فلا يعوظ المها من حرمانها من الحنان الدي فقدته طوال حياتها ..
    من ابويها والامومه .. لا يعوضه شي بالدنيا ابدا ..
    فاشعروا معها ..
    تحياتي ..
    ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *