أبدى الفنان شريف منير، استياءه الشديد بسبب الإعلاميين الذين يتركون الأشياء الإيجابية ويتحدثون في الأشياء التي ليست لها معنى.

وأكد «منير» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» أن هناك قنوات فضائية ومذعيين يتحدثون في أشياء غريبة ليس لها علاقة بالواقع، ولكننا نتركهم يتحدثون ولا أحد يهتم بكلامهم، ولكن لا يصح أن مذيعة بالتلفزيون المصري تهاجم رئيس الدولة خاصة أنه واجهة المصريين.

وأوضح «منير» أن المذيعة أثناء حديثها مع الضيف ليس به نوع من تقبل الآخر، مشيرا إلى أن بعض الإعلاميين يريدون ساحرة لكي تنجز المشروعات والأعمال التي يريدونها وليس أشخاصًا.

وطالب «منير» المذيعة التي تطاولت علي الرئيس أن تذهب إلي طيبيب نفسي لكي تعالج، بعد هجومها علي رئيس الجمهورية الذي يعمل ليلا ونهارًا، لأن الحقيقة ليست هكذا لأن الرئيس ينفض مشروعات قومية نفذت بالفعل علي الأرض الواقع، قائلا «اللي ميشوفش إنجازات الرئيس السيسي يبقى أعمى».

وأوضح أنه ليس من اللائق تقوم مذيعة بالتلفزيون المصري بمهاجبة الرئيس السيسي والافتراء عليه، مؤكدا أننا نريد التليفزيون المصري يعود مرة أخرى بنظافة، والتصريحات التي أدلت بها المذيعة تعتبر تهم جنائية لانها أخطأت في الرئاسة أكثر من مرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لو السيسي لم يعمل اي انجاز يكفيه انجاز واحد انه عبر بالشعب المصري الى بر الامان حتى وان كان نسبيا ولولا تدخله الله وحده يعلم ماذا كان سيحصل في مصر
    ادعو الله دائما ان يحفظ السيسي وشعب مصر وان شاء الله سيعود لهم الامن والامان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *