mbc.net- قال شادي عياش -شقيق ومدير أعمال الفنان اللبناني رامي عياش- إنه في الوقت الذي برز شقيقه على الساحة الغنائية عام 1996م، كان فضل شاكر يغني في “الكباريهات” والمقاهي الصغيرة ومحلات الأراجيل، والآن يدعي “العفة والإيمان”، مؤكدًا أن شقيقه سيأخذ حقه بالقضاء ولن يتنازل عنه.
وكان فضل شاكر قد شن هجومًا عنيفًا على رامي عياش ووصفه بـ”الوعاء الفارغ وتنكة مصدية”، مبررًا هذا الهجوم بأنه وصله أكثر من مرة أن رامي يتحدث عنه بطريقة سيئة.
وقال عياش – في مقابلة مع برنامج “للنشر” على قناة “الجديد” اللبنانية مساء الأحد 5 فبراير/شباط-: “إن من عادة رامي ألا يرد على أية تفاهات أو أمور سخيفة أو شائعات مغرضة أو صحف صفراء، لكن طالما النقد مستمر، فلا بد له أن يدافع عن نفسه ويفضح منتقديه”.
وأضاف “كل الرأي العام يعرف أن رامي عندما بدأ يحقق النجاح في المجال الغنائي منذ عام 1996م في إستديو الفن وحتى الآن، كان فضل شاكر وقتها يغني في “الكباريهات” والمقاهي الصغيرة ومحلات الأراجيل”.


العفة والإيمان
وأوضح شقيق الفنان اللبناني أنه من العيب الكبير أن يتطاول فنان على أناس معروف عنهم أنهم أهم منه 100 مرة، سواء من حيث الأخلاق أم الاحترام، معتبرًا أن تصريحات فضل مستفزة ولا يمكن أن تخرج من عاقل.
وشدد عياش على أن فضل يدعي الإيمان والعفة ولا يعمل بهما ويرمي الناس بالباطل، لافتًا إلى أن الجميع يعرفون أن المؤمن الذي يخاف الله سبحانه وتعالى ويدعي العفة والإيمان لا يتحدث عن أحد بهذه الطريقة  السيئة.
واعتبر أن التصريحات التي خرجت من فضل شاكر ضد عياش وكثيرين من المطربين على الساحة -وردة الجزائرية وعاصي الحلاني ويارا ومايا دياب- قللت من رصيده ومرتبته عند الجمهور، لافتًا إلى أن الجميع في الشارع مستاء منه ويسب عليه بسبب هذه التصريحات.
وأكد عياش أن شقيقه لن يترك حقه لدى فضل شاكر، وخاصة بعد الإساءة التي وجهها إليه، لافتًا إلى أن القضاء سيأخذ مجراه، وأنه لن يتنازل عن حقه مهما كان، داعيًّا في الوقت نفسه الله سبحانه وتعالي أن يشفي شاكر ويعطيه التواضع والحكمة.

أقرأ أيضا:

رامي عياش ما صرح به فضل شاكر ” يعكس حالة الهذيان والضياع وعدم التوازن التي يعيشها”!

فضل شاكر:”الوسط الفني وسخ”… وعن رامي عياش: “شو هالتنكة المصداية؟”!

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. لا كل ما في الامر ان فضل شاكر عبر عن رأيه وبكل صراحه وبدون خوف من احد في بعض اهل الفن وعن حال الفن عموما ! كيفه هذه حريه شخصيه دعوه يقول ما يقوله فهذا بالنهايه رأيه وهو المسئول عنه سواء اعجبكم ام لم يعجبكم ! ليش اللي على راسه بطحه يحسس عليها؟

  2. Stupid Fadel, he thinks he is something, I used to go to petit caffe and Bay Rock caffe for Arguileh, where he used to sing there until dawn, and now he is critisizing other people for what, he thinks he is all that meanwhile he is the rusted tin, and stupid head….

  3. الفيديو بمسيقى مرهبة وكانو صارت حرب
    سوريا بتنزف ومصر والتافهين عم يحرسو الافواه
    مين اتكلم ومين قال والله عيب

  4. إلي بدق الباب بيسمع الجواب.
    زلمه نزل بهدله بالناس عن أبو جنب ما وفر حدا ، هيدا تنكه وهيدي غيمه وهيدا طائفي وهيداك رفيق الطائفي ….
    دخلك وإنت شو؟ فنان ومثقف وحساس وبس؟ روح اطلع بلمرأيه وشوف حالك أحول أشوص .ما تارك حدا من شرك . ضب بنتك وتعا احكي.

  5. فضل فنان حساس وفي منتهي الرقة وبعتبره أحسن مطرب لبناني وتقريباً اللبناني الوحيد اللي بسمعه ومش بفوتله ألبـــوم.
    بالتوفيق فضل ولا يهمك كلام الآخرين…وعلي فكرة أغنية معقـول من أروع ما سمعتلك فضل تجنن بجد صوت في منتهي الإحساس.

  6. والله كل يبحث عن مصالحه وبس الحمد لله كل شيء فاني وما يدوم غير وجه الرحمان .يبختك الي عملت صالح وما تنافقت في دنياك…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *