تحدثت الفنانة شويكار بعد غياب طويل عن الإعلام عن ذكرياتها مع الراحل فؤاد المهندس قائلة: “عرفت الأستاذ في المسرح بعدما طلبوني وأنا لا أعرف حتى ما معنى مسرح وعمري ما اشتغلت على مسرح ورحت هناك وبعد ما عملت بروفة في المسرحية مكانش الاستاذ فؤاد هو اللي هايشتغل، لكن بعد ذلك قام بتمثيل الدور وكان هذا التعارف الأول”.

وأضافت : “بعدما اشتغلنا السكرتير الفني ونجحت طلبوا مني تمثيل مسرحية أنا وهو وهي، وعملنا بروفات المسرحية وبدأ النجاح يظهر بيننا وكأنها كيمياء في الشغل chuwikarوبعدما انتهينا، سافرنا بمسرحية السكرتير الفني في أسوان والأقصر وهنا حدثت علاقة حب بيني وبينه وبعدما عدنا قمنا بإعادة مسرحية أنا وهو وهي، ووقتها طلب الزواج مني”.

وتابعت: “لم أشعر بالمفاجأة لأنني كنت أشعر بذلك، ووالدي لم يكن موافق ولكن هربنا وتزوجنا وكنا نمثل فيلم (هارب من الزواج) وفي المساء هربنا من خلف أمي وأبي وحسن الصيفي، ومحمود الصيفي كانا شهود على الزواج وأقمنا في المينا هاوس ثلاثة أيام ثم استئجرنا شقة مفروشة لمدة شهر واتصلت بوالدي أنا تزوجت يا بابا راح قافل السماعة وبعدها أحبوه أكثر مني بعد كده”.

واستطردت: “أنا طول الوقت كنت أريد الزواج من أب لإبنتي، دائماً كنت محتاجة راجل محترم ليكون أبّ لإبنتي وكان زوج هايل ومثالي ومعتدل جدا ًفي كل حاجة وكنت آخذ رأيه في كل شيء ولم استطع أن أرده في أي شيء لأن كانت لدي ثقة به جدا ً”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ما اذكر شي عن فؤاد المهندس ويمكن من اشوف صورتة اتذكرة
    مع العلم انا احب الافلام المصرية
    واحب الاطلاع على اخبار الفن والفنانيين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *