أكدت الراقصة، صافيناز، أن أهلها فى روسيا تحدثوا معها، وطالبوها بالعودة، عقب أزمتها الأخيرة بسبب رقصها بالعلم المصري، لكنها رفضت ترك مصر.

وقالت صافيناز، إنها تعتبر مصر الآن بلدها، وأنها تحب الشعب المصري بطيبته ولا تعتقد أنه سيأتي يوماً وينفروا منها أو يطردونها خارج مصر.

أضافت صافيناز، خلال حوارها مع الإعلامى معتز الدمرداش، فى برنامج “مصر الجديدة”، الذى يذاع على قناة “الحياة 2” أنها تعيش من أجل الجمهور ولا يوجد لديها شىء آخر وتفضل رؤية جمهورها سعيد فقط.

وقالت صافيناز أنها أحيانا تشعر أن الجمهور يريد أن يأخذ “حته” منها وهو ما يضطرها الى المغادرة وعدم اكمال الرقص لأنه “ما ينفعش كدة”, حسب تعبيرها.

وأوضحت، أنها تعشق المصريين وتحب معجبيها خاصة حينما يريدون التقاط الصور التذكارية معها، لكنها أعربت عن استيائها من رغبة الكثيرين لالتقاط الصور الـ”سيلفي”، مشيرة إلى أنه ربما تقبل هذا من الفتيات لكن من الشباب أكون منزعج ة،مما دفع الدمرداش لمداعبتها قائلاً: “مينفعش طبعاً عاوز سيلفي يبقي بعد المأذون”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. يعني الناس تموت هنا و هناك في غوة في العراق في سوريا في مصر و هؤلاء يسالون رقاصة عن الفان و الكلام فاضي و الله اعلام مصر المزري بيوطي راس المصريين الشرفاء شعب مصر شعب عظيم لكن هذه الاقلية و الله لا حول و لا قوة الا بالله اعلام فاجر و لا قوة الا بالله

  2. سأخبركم كيف يتحول هؤلاء الراقصات وفنانات العري وفنانين المشاهد الخارجة إلي نجوم كبار وهذا ما سيحصل مع صافيناز التي ستصبح يوما ما فنانة كبيرة وقديرة ورمز فني في مصر:
    أولا: عندما ظهر عادل إمام بأفلامه التافهة المليئة بالعري والبوس والمايوهات وقد كان في بداياته أخذ النقاد يشتمونه ويتهجمون على أفلامه ويسمونه بالأرجوز واستمر عادل إمام على نفس منوال البوس والعري والتفاهة وأصبح غني وعنده أموال وكون أن الوسط الفني ليس وسطا تحكمه المعايير الإسلامية فأصبح لعادل إمام صداقات من صحفيين وصحفيات وفنانين وفنانات وأصبج بأمواله يساعد هذا ويقف مع هذا ويعزم فلان وعلان فقوت سطوته فتحول من أراجوز إلي فنان كبير وقدير وأصبحوا يلقبونه بالزعيم وأصبح النقاد يمدحونه على الرغم بأن أفلامه على نفس المستوى من التفاهة والوساخة حتى أصبح الآن هو الآمر والناهي وأصبح الزعيم والرمز الفني في مصر .
    ثانيا: نادية الجندي دخلت بأفلام الرقص والعري والبوس وهز الوسط وكونها في البدايات ولم تكون لها عصبة فنية فالنقاد تهجموا على أفلام هز الوسط والعري والبوس التي تقوم بها وهذا شئ صحيح وبعد أن أصبحت غنية وأفلامها تدخل عليها إيرادات عالية وكانت كلما عملت فيلم عملت حفلة كبيرة تعزم فيها النقاد والصحفيين والفنانين والفنانات وأصبحت لديها صداقات مع النقاد ومنهم من أصبح يكتب لها سيناريو أفلامها وتدفع له الأجر الكبير أصبحت نادية الجندي ” نجمة الجماهير ” وأصبحت تلقب بالنجمة الكبيرة والفنانة القديرة مع العلم أن أفلامها ظلت على نفس المنوال رقص وعري وبوس وهز وسط ولكن لأنها أصبح عندها سند من الصحافيين أصبحوا يمدحونها ويمجدون أعمالها التي كانوا يشتمونها من قبل لدرجة أن أحد أفلامها الذي كان يعتبره النقاد إساءة لسمعة مصر أصبح هؤلاء النقاد يصفونه بأنه من كلاسيكيات وروائع السينما المصرية.
    3- فيفي عبده مجرد راقصة تهز وسطها بلا أي موهبة ولكن عندما أخذت ترقص وتجمع الأموال وأصبحت لها علاقات مع مخرجين أدخلوها التمثيل ودخلت التمثيل فتعرضت للهجوم من النقاد والصحفيين ولكن عندما أخذت تصرف الأموال على النقاد والصحفيين وتساعد زملائها وزميلاتها ماديا وتقف مع المريض وتساعد المحتاج من أموال الرقص وهز الوسط وأصبح لديها عزوة بأموالها وأصبح لديها علاقات عامة على أعلى المستويات وأصبحت تتزوج من مسئولين معروفين بما يسمى بالزواج العرفي وأصبح من حولها يحبونها على الرغم بأنها نفس الراقصة التي تهز وسطها فوصلت لدرجة أنهم اختاروها الأم المثالية لأن معايير الحب والبغض في الوسط الفني ليست معايير إسلامية فهي تتغير وتتبدل على حسب الأهواء لدرجة أنه عندما اعترض البعض على اختيارها أما مثالية وهي رقاصة ظهر إعلاميين يدافعون عنها ومنهم محمود سعد لأن المصالح عندهم تغلب على قول كلمة الحق.
    4- هيفاء وهبي : مغنية بلا صوت ولا أخلاق ولا مبادئ تتعرى وتتمايل وترقص ووو ولا حتى لديها صوت وتعرضت للهجوم لسوء أخلاقها لضعف موهبتها فعندما دخلت مجال التمثيل بأفلامها السيئة أصبحت تعامل الممثلين الذين معها أحلى معاملة وتبوس هذا وتحضن ذاك وتتمايل مع فلان وفلان فتجد الممثلين من حولها أصبحوا يقولون عنها ما يلي:” هيفاء وهبي دي فنانة كبيرة وجامدة فعلا ” فتحولت من فنانة عري لا تسوى إلي فنانة كبيرة لدرجة أنك تلاحظ بأن هناك إعلاميين لا يرضون بأن ينتقد أي شخص هيفاء وهبي في برامجهم لأن المسألة مسألة علاقات خاصة فهم يهجمون عليك لو قلت أي كلمة ضدها وستمر السنوات وتصبح رمزا ممنوع المساس به.
    خامسا: وهذا ما سيحصل مع صافيناز فهي الآن في بدايتها وليس لديها عزوة ولا سطوة ولا علاقات فنية قوية كونها في بداياتها ولكن ستمر السنوات وستجمع صافيناز المال وستتعرف على شخصيات مهمة في المجتمع ومنهم من سيتزوجها عرفي بالسر وسيكون لها سندا قويا ثم ستجدها تعمل حفلات للنقاد والصحفيين والفنانين والفنانات وتعزمهم على العشاء والغداء وتساعد المحتاج منهم ماديا وتقوي علاقاتها معهم وستضحك مع الصحفي الفلاني وتبوس الفنان العلاني وتحضن الصحفي الفني ها وتسهر مع هذا وتسافر مع ذاك وستساعد المحتاج منهم من أموال الرقص وهز حتى تصبح عندهم رمزا لا يجوز المساس به وسيأتي اليوم التي يقال فيه عنها ” النجمة الإستعراضية الكبيرة صافيناز ” لأن الوسط الفني لا يحكم بمعايير شرع الله ولكنه يحكم بالمصالح الشخصية . ألم تسمعوا صافيناز حين قالت بأنها تحب أن تمثل مع عادل إمام ولن تمانع لو يبوسها عادل إمام ؟ فلو باسها عادل إمام لكان أول المدافعين عنها وستفاخر هي بشهادة عادل إمام بها ومثله مثل أي شخص آخر سوف تبوسه صافيناز وتحضنه …..الخ.
    انتظروا فقط مرور كم السنة وستصبح صافيناز رمزا فنيا في مصر ولو ماتت صافيناز فستجد الكثير من لشعب المصري يترحم عليها ويبكي لفراقها ولو جئت أنا ” عبدالله ” لأقول لكم بأنها رقاصة كانت تنشر الفساد في أمة محمد صلى الله عليه وسلم فكيف تبكون عليها وتتحسرون على فراقها لهاجمني الكثير منكم .

  3. ممتاز عبد الله يبدو انك متابع ممتاز جدا جدا لكل راقصات الوطن العربي القديمات والحديثات واو

  4. فتحول من أراجوز إلي فنان كبير وقدير ………وكان هذا بفضل ما تفضل به عبدالله.. وبفضل بديه مرشد الاخوان الذي اشاد بعادل ووصفه بالنجم الكبير وكانه صحابي!!

  5. كل ماجئت به اخ ” عبد الله” صحيح.
    اذكر مثلا عندما كنت كنت صبية كنت احب أتفرج على حوار الفنانين. مرة صادفت حوار مع الفنانة ” القديرة ” (على زعم المصريين )
    المرحومةهدى سلطان و كانت المديعةوالناس تتصل هاتفيا بها عند الحوار ويمدحوها و كأنها ماما طيريزا و كأنك استغفر الله قدام ملاك.
    وفي مجرى الحوار أخدت المرحومة تتكلم كيف دخلت الفن
    على قولها كانت متزوجة وعندها طفل وكانت كل ما تسمع زفة مارة جنب بيتها تخرج للشارع تغني وترقص رغم انها لا تعرف اصحاب الزفة.الى ان تطور الامر وأصبحت تتقاضى المال مقابل تنشيطها الحفلات .

    زوجها لما علم بالأمر وبخها وقفل عليه البيت بالمفتاح .فهربت لااعرف ان أخدت ابنها معها او لا ؟ لكن هربت و على قولها زوجها عنفها ولم يقبل موهبتها .و طلعت ان السبب منه لم يساندها.
    وافلامها ولبسها في بدايتها دليل على البيئة التي تركت بيتها وسترها عليها .
    الله يرحمها ربما تابت بعد موتها وربي غفر لها
    لكن وقتها رغم اني كنت صغيرة في العمر أتسائل هل هروب الزوجة من بيت زوجها بالأمر الهين ؟ هل اذا رفض الزوج ان تكون زوجته سلعة رخيصة يبقى عنفها ولم يقدر مواهبها ؟ هل حقاً ما قدمته هدى سلطان في بدايتها فن نابع عن موهبة ؟

  6. 1- هل لاحظتم كيف أصبح الإعلام يفتح أبوابه ليلا ونهارا لتلميع صافيناز الرقاصة ؟
    2- هل لاحظتم كيف أصبحت صافيناز في كل مجلة وفي كل برنامج وفي كل جريدة ؟
    3- هل لاحظتم كيف أصبح الإعلام يعطي صافيناز فرص كبيرة وساعات طويلة من البث لكي تقول رأيها ولكي تدافع عن نفسها ولكي تبرر سلوكياتها , فما أن تفعل صافيناز أي فعلة قبيحة حتى يفتح الأعلام أبوابه على مصراعيها لها لكي تبرر وتلمع نفسها .
    4- مشايخ الأزهر لا يجدون هذه الفرص العظيمة لا من الإعلام الخاص ولا الإعلام الحكومي .
    5- سوف يتكرر ظهور صافيناز كثيرا وكثيرا في كل أنواع الإعلام المختلفة باستمرار وسوف تجدونها تضحك وتبتسم وتتكلم رقي ونعومة وببساطة وطيبة حتى تجد الناس تقول ما يلي:” بس بصراحة صافيناز عسولة جدا ” وتجد منهم من سيقول: ” أنا ماكنتش أحب صافيناز بس لما شفتها في البرامج دخلت في قلبي ” وسوف تجد الآخرين يقولون : ” حرام صافيناز دي مسكينة والكل بحاربها علشان هي ناجحة أوي وهم بغيروا منها ” ……. الخ .
    6- وهكذا تبدأ صناعة صافيناز حتى تتحول إلي رمز فني كبير يقتدي به راقصات مصر والدول العربية .
    7- لاحظوا معي بأن هذه البرامج تدفع آلاف الدولارات لصافيناز لكي تظهر صافيناز فيها يعني المسألة ليست مجانا أيضا .

  7. جريمة هؤلاء في افساد الاجيال لا تغتفر …….والمصيبة ان بعضهم يتوب ….والالاف التي افسدوها لا تتوب!!!!

  8. تتمة..
    ولك اخي ان تتصور كم فتاة كم مراهقة تابعت الحوار وشافت الهاربة عن زوجها
    الرقاصة المغنية العاصية ما وصلت اليه وكمية المدح المتهاطلة عليها فان كنا سيصبحن محاميات / مهندسات/ معلمات/ و لم لا قائدات عسكريات /أمهات وزوجات صالحات… سيصبحن على اثرها مقتدين.

  9. كل واحد حر و غريب من يتتبع اخبار الراقصات لحظة بلحظة و يعطي دروس في الدين

    1. وكل واحد حر في أخده لهده الدروس الدينية أو تركها …..
      ______________________________________

      4- مشايخ الأزهر لا يجدون هذه الفرص العظيمة لا من الإعلام الخاص ولا الإعلام الحكومي .
      اتفق

  10. imen في أغسطس 6, 2014 1:24 م رد

    كل واحد حر و غريب من يتتبع اخبار الراقصات لحظة بلحظة و يعطي دروس في الدين
    ==========================
    تعجبني جرأتك أخت إيمان

  11. أولا: شكرا لك أختي الفاضلة Latifa ففعلا كل واحد حر بأن يأخذ هذه الدروس الدينية أو يتركها .
    ثانيا: هناك من يتابع أخبار الراقصات لحظة بلحظة لكي يذهب لحفلاتهم ويرقص معهم وهناك من يتابع أخبار الراقصات لحظة بلحظة دون مخالفة لشرع الله تعالى لكي يحذر منهم ويذكر الناس بمعاصيهم .
    ثالثا: شرطة الآداب تتابع أوكار الفساد لحظة بلحظة لكي تمنع هذه الأوكار وليس لكي تشارك أصحابها الأنس والفرفشة المحرمة .
    رابعا: كان الداعية الرائع عبدالحميد كشك يتابع أخبار هؤلاء الفنانين والفنانات بما لا يخالف شرع الله تعالى وهو أعمى أصلا لكي يحذر منهم ومن مخالفاتهم الشرعية لكي لا يؤثروا على دين المسلمين والمسلمات سلبا وليس لكي يشاركهم ويستمتع بأعمالهم الفنية . ومحاضرات عبدالحميد كشك – رحمه الله تعالى موجودة – على الشبكة العنكبوتية فأسأل الله تعالى أن يجعل ما قاله فيهم في ميزان حسناته , آمين .

  12. تحياااااااااااااتي ،،عبد الله،، تعليقاتك كلها راااااااااائعة وتحليل عبقري …..
    شكرااااااااااااااا

  13. شكرا لك أختي الفاضلة عائشة .
    ملاحظة للزميلة noha: الجرأة يجب أن تكون بالحق وملتزمة بالضوابط الإسلامية أما الجرأة التي تكون بالباطل فقد تكون تهور وإلقاء بالنفس إلي التهلكة.
    والله تعالى أعلم .

  14. عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ) رواه مسلم .

  15. البلد اللى الأم المثالية فيها رقاصة
    تبقى صافيناز وغيرها من حقهم يبرطعوا فيها ويعملوا اللى هما عايزينة

  16. ما في أشطر منا نحن العرب بالتنظير
    كل واحد فينا إله أو نبي أو على الأقل الأقل داعية .. ما شاء الله نور الإيمان عم يشر شر

  17. أكاد أن أجُزم أن كل من علق فى هذه الصفحة من مُتابعى القنوات الفضائية و الأخبار الفنية و مُسلسلات رمضان و برامج المقالب و أيضاً من رواد السينما، و هُم اللذين جعلوا هؤلاء الفنانون …… نجوم ! و عندما يأتى الموضوع عن أحدهم ينتقدوهم و يتحولن إلى / الشيخ الشعراوى و كأنهم ليسوا من مُتابعيهم !
    هل بهذه العقلية سوف تتغير الأمة ؟! كيف و الله سبحانه و تعالى يقول :
    إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ وَإِذَا أَرَادَ اللَّهُ بِقَوْمٍ سُوءًا فَلَا مَرَدَّ لَهُ وَمَا لَهُمْ مِنْ دُونِهِ مِنْ وَالٍ {الرعد:11}.
    .
    هذا هو حالنا، لن نتغير مادُمنا نتبع هذا السلوك و هذنه الطريقة. و اللذين تتخذوهم مُمثلين للإسلام فعلوا كما تفعلوا أنتم أيضاً هناعلى صفحات نورت !
    عادل إمام رمز الخلاعة و الفسق و الفساد و هادم الأجيال،،، ها هُم الآن يتزوجون من أهل الفن بحضور المُرشد و بالأحضان ؟! أعطونى مُبرر واحد لهذا يا من تعتبرونهم مُطبقى الدين !

  18. ههههههه فيديو رائع استاذ فييب!!

    مع اني متعاطف جداً مع الاخوان و لكن مقارناتك فيها تساءلات كثيرة!

  19. لو قعدتوا تشتموا على مصر وشعب مصر من هنا للصبح برضو مرسى مش راجع..
    مرسى فعل ماضى ماتسيبه فى حاله ………..والماضى احنا مالنا وماله !!
    مع الاعتذار للقيثارة جمالات كفته !
    فيديو رائع يا فيب هدية للمغيبين وسطحيى التفكير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *