ككل أسبوع، تحفل كواليس “أكس فاكتور” بالأمور الطريفة التي تظهر النجوم على طبيعتهم وعفويتهم بعيداً عن أضواء الشهرة والنجومية. هنا، يتصرّف الفنانون على سجيتهم في حين أنّ فريق عمل البرنامج يكون على أهبة الاستعداد لبدء البث المباشر وإعلان النتائج. وينهمك المتسابقون مع الفرقة الموسيقية بالتمارين على أداء أغنية الفرصة الأخيرة.

– عبد الله الرويشد الذي حلّ ضيفاً على البرنامج هذا الأسبوع، كان يدخل غرفته وكان لافتاً خروجه من غرفته حافي القدمين وذهب الى غرفة حسين الجسمي واستفسر عن اتجاه القبلة وذهب وتوضأ وصلى في غرفته.

– مقدمة البرنامج يسرى اللوزي خرجت من غرفتها وذهبت الى غرفة عبد الله الرويشد للتعرف إليه وقالت له “نورت” وأضافت: “أنا أول مرة اتعرف بيك وحبيت أسلم عليك” فيما رحّب بها الرويشد وانفرجت أساريره قليلاً وابتسم لها.

وائل كفوري الفنان الأكثر مرحاً وخفة ظلّ بـ “شورت برمودا” في الكواليس، متخلّياً عن البنطلون الرياضي. وكان حسين الجسمي هو الذي يغني في الكواليس على عكس العادة، إذ يكون وائل هو الذي يغني طوال الوقت.

حسين الجسمي يعتبر “حبيب الصحافة” في “أكس فاكتور”. بمجرد ظهوره، يبدأ بالقاء التحية على الصحافيين ومداعبتهم والتقاط صور معهم.

كارول سماحة كسرت العادة هذا الأسبوع. بعدما كانت تلزم غرفتها حتى الانتهاء من المكياج وارتداء الملابس التي ستظهر بها على المسرح، كسرت هذا الأسبوع هذه العادة وخرجت من غرفتها بعدما شعرت بالملل “وضيق الخلق” وجلست في الصالون.

– من بين الحضور مواطنة مغربية مقيمة في لبنان واسمها وديان الفالومي حضرت برفقة والدتها التي جاءت من المغرب خصيصاً لتشجيع محمد ريفي لأنّه ابن مدينتها “كازابلانكا” وكانت تحمل العلم المغربي.

وائل كفوري قال وهو يستعد للوقوف على المسرح لإعلان النتائج: “هلاء البكي البكي المزبوط” فيما كان التوتر واضحاً على اليسا لحظة إعلان النتائج وقامت بتوزيع القبلات على وائل وكارول لأنّهما اختارا إيمان قرقيبو من فريقها.

– عند انتهاء الحلقة، كان عدد من “فانز” كارول سماحة في انتظارها عند باب الخروج ومعهم باقة من الورد يريدون تقديمها لها. وعندما أخبرناهم أنّها ستتأخّر قليلاً لأنّها مرتبطة بتصوير حلقة “أكسترا فاكتور” أجابوا بأنّهم سينتظرون خروجها حتى الصباح.

كارول سماحة كانت طوال الحلقة منشغلة بمتابعة حسابها على تويتر وتعليقات المغرّدين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *