فاجأ النجم المصري عادل إمام مذيعة حفل مهرجان قرطاج المقام في مدينة صفاقس التونسية باحتضانها وتقبيلها بطريقته الشهيرة في أعماله الفنية.

https://www.youtube.com/watch?v=o1aVb4LyNxw

انتشر مقطع فيديو يظهر لحظة استلام “الزعيم” لجائزته فبدأ في مصافحة مكرميه، وعندما جاء الدور على مذيعة الحفل فاجأها بجذبها نحوه ليعانقها أكثر من مرة بطريقة كوميدية ويقبلها، وسط ذهولها واستغرابها للأمر، إلا ان المسرح ضج بالضحك والتصفيق لطريقته الطريفة في التعامل مع الامور.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. عجيب أمر هذا المهرّج في هذا السن و لايزال يقوم بحركات مبتذلة لا تليق به!

  2. عندنا مثل بالجزائر يقول : العبها مهبول تشبع كسور………………………هادا هو حال امام …….زعمة من باب الكوميديا و هو عم يلبي غرائزه ……………….هدا تحرش جنسي …………..و الله عيب ممكن المذيعة تكون متزوجة

  3. وأين الشعب التونسي ؟ كيف يرضى الشعب التونسي المسلم بأن يتجرأ كائن من كان على أن يتصرف بهذه التصرفات المخالفة لشرع الله تعالى على أرض تونس المسلمة ؟ لماذا لا يتظاهر الشعب التونسي ضده ؟ فالحين فقط تتظاهرون من أجل مكاسب دنيوية وأما شرع الله تعالى وتطبيقه فلا نسمع لكم حسا .

    هذا الفنان يعرف مستوى البلد الذي هو فيها لذلك فهو يبوس ويحضن النساء فيها على مزاجه, فهل لو كان هذا الفنان في المملكة العربية الإسلامية السعودية سيتجرأ على أن يفعل هذه الأفعال القبيحة ؟؟ أترك لكم الإجابة لكي تعرفوا الفرق بين السعودية وغيرها من هذه الدول التي يزعمون التحضر والتقدم والرقي وهم يقترضون من السعودية الإسلامية الأموال والفضل كله لله تعالى وحده لا شريك له .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *