أفصح الفنان الكبير عادل إمام عن أنه اختار أسماء تدليل طريفة لأبنائه الفنان محمد إمام والمخرج رامي إمام.
وقال عادل إمام في مداخلة هاتفية بحلقة السبت 11 إبريل الجاري من برنامج “بوضوح” من تقديم الإعلامي عمرو الليثي أنه يطلق على نجله المخرج رامي إمام اسم “الحاج فريد طُلبة”.
أما الفنان محمد إمام الذي كان حاضرا في الاستديو بمناسبة الترويج لفيلمه الجديد “كابتن مصر”، فقال والده عادل إمام عنه أنه يلقبه بـ “البرداويلي أبو دومة”.
من جانبه، اقترح عمرو الليثي على عادل إمام أنه من الممكن أن ينادي محمد إمام باسم تدليله حتى نهاية الحلقة، ولكن “الزعيم” رفض وبرر ذلك ضاحكا: “لا حتى لا تناديه الناس بهذا الإسم وتبقى مشكلة”.

ووجه عادل إمام التحية إلى زوجته هالة الشلقاني ودورها الكبير في تربية أبنائه رامي وسارة ومحمد.
وأكد عادل إمام في مداخلته الهاتفية مع برنامج “بوضوح” أن نجليه محمد ورامي إمام هم من قرروا أن يخوضوا تجربة العمل في المجال السينمائي، وأن نجله الأصغر محمد كان يهوى منذ صغره متابعة أفلام الفنان الكوميدي الراحل علي الكسار.
وأضاف عادل إمام أنه لم يقم بتوجيه نجليه بشأن مستقبلهما المهني، وإنما هما من اختارا أن يدخلا عالم السينما بمحض إرادتهما وبرغبتهما الخاصة.
وفوجئ عادل إمام بمحادثة الفنان طاهر أبو ليلة أحد المشاركين في فيلم “كابتن مصر” له.
وتحدث طاهر أبو ليلة مع عادل إمام بطريقته الطبيعية، إذ قال له: “شرف لي أن أتكلم معاك يا أستاذ عادل وشرف لأسرة الفيلم”، ولكن لم يفهم عادل إمام ماذا يقول أبو ليلة بأسلوب كلامه العجيب، ليعقب “الزعيم” قائلا: “مين ده يا عمرو؟ جبتوه منين ده؟”، لينفجر نجوم الفيلم من الضحك.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *