بدى زعيم الكوميديا الفنان المصري عادل إمام، إعجابه الشديد بالعالم المصرى الدكتور أحمد مستجير، والدكتور عبد الهادى مصباح، معتبرًا أن الضحك يكون له التأثير الأقوى فى سعادة الناس.

https://www.youtube.com/watch?v=d-aYGEDEPb4

وقال “الزعيم” فى حواره ببرنامج Yes I Am Famous” مع الإعلامية منى الشرقاوى، إن الضحك يقوى المناعة ويشفى من كثير من الأمراض مثل القرحة والمعدة وغيرهم ويفرز مادة تدعو للمحبة والتسامح، مستطردًا: “أنا مضحك وأحب أن أسعد الناس”.

وأشار إلى أن ظروف البلد، والموقف العام الذى يمر به المجتمع دفعه لعمل أفلام عن الإرهاب، مؤكدًا أن نجاح أفلامه توفيق من عند الله، مضيفًا: “السينما اتغيرت ومفيش شر ينتصر والخير هو ما يبقى”.

كما كشف إمام، خلال الحلقة، إن مشهد “الكازوزة” الذي قدمه في مسرحيته الشهيرة “شاهد ما شفش حاجة”، كان مرتجلا، بينما فجر مفاجأة عن الحاجب الذي شاركه المشهد.

وقال عادل إمام إنه كان يريد أن يشرب شيئا، وحينما أحضروا له زجاجة مياه غازية، كان يخطط أن يشرب منها رشفة واحدة، ولكنه حول الموقف إلى مشهد كوميدي كامل، حينما أصر على أن يشرب الزجاجة كاملة مشيرا الى إنه كان “يدردش” مع الحاجب فعلا، وكان المشهد مرتجلا.

وفجر عادل إمام مفاجأة عن الحاجب الذي شاركه المشهد، وقال إنه أصبح رجل أعمال كبير الآن، ويصر على التواصل معه باستمرار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مسلسل مأمون وشركاه كان فاشل بكل معنى الكلمة ، اعتمد على القص و اللزق تكرار لقصص سبق و قدمها عادل امام في اعمال سابقه ، و بشكل رديئ جدا ، التصوير فقط كان جيد من حيث التقنيات و اختيار الأماكن اما غير ذلك فلا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *