حرص عدد كبير من نجوم الفنّ ونجماته على حضور مراسم جنازة النجم القدير سامي العدل، الذي تُوفي فجر اليوم عن عمر يناهز 68 عاماً بعد صراع مع المرض.

حضر الجنازة كلّ من الفنانين أحمد عبد الوارث وخالد يوسف، والمخرج علي إدريس وزوجته المؤلفة زينب عزيز، كما حضر كل من الفنانين أحمد رزق ومدحت صالح وفاروق الفيشاوي وزينة وريهام عبد الغفور ومصطفى قمر، والفنان السوري جمال سليمان وسامح الصريطي، والفنان أشرف عبد الغفور والمنتج محمد فوزي، ونقيب الممثلين أشرف زكي وزوجته روجينا وعدد كبير من النجوم، بالإضافة إلى نجوم الرياضة مثل محمود الخطيب ومحمد عبد المنصف، وظهر كذلك في مراسم الجنازة وزير الإعلام الأسبق أنس الفقي.

وتم تشييع الجنازة من مسجد آل رشدان، ويتم دفنه بمقابر الأسرة بطريق السويس، على أن تقام مراسم العزاء يوم الأحد المقبل.​
يذكر أنّ الراحل توفّي عن 69 عاماً، بعد صراع مع المرض، وبعد تعرّضه لأزمات قلبية متتالية في السنوات الأخيرة. وقد فارق الحياة في مستشفى المركز الطبي العالمي بسبب ضعف عضلة قلبه.

تزوّج سامي العدل مرات عديدة، أشهرها من نادية شكري؛ وهي بطلة مسرحية “العيال كبرت”، وله منها رشا العدل التي دخلت أيضاً الوسط الفني، فقدمت بعض الأدوار البسيطة، كما تزوج من الكاتبة ماجدة نور الدين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يخرب بيوتكم يا نورت اتنين ماتو بنفس اليوم!!!! والله قلت أنكم فقر
    مش ده الممثل ابو صوت تخيييين اوي !!!!
    الله يرحمه 🙁
    انا اروح اسافر أحسن بدال فقركم في موت الناس اوووف

  2. ماذا أخذ سامي العدل من كل هذه المحرمات الفنية وهو الآن في قبره ؟ الله تعالى هو الحكم فيه وطالما أنه مسلما فنسأل الله تعالى ان يرحمه ويغفر له ولكن يجب أن نأخذ العظة والعبرة فلا يجوز أن نعصي الله تعالى ثم نتمنى على الله الأماني .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *