طرحت شركة “New Century Production” الشركة المنتجة لفيلم “قدرات غير عادية”، الإعلان الرسمي للفيلم، عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، وهو الفيلم المقرر طرحه غداً، الأربعاء، بدور العرض، بعد أن عرض مؤخراً في مهرجان دبي، وأيضاً في مهرجان عنابة المتوسطي لدول البحر الأبيض المتوسط، كما أنه شارك في مهرجان قرطاج السينمائي الدولي.

وظهرت الفنانة نجلاء بدر، بطلة الفيلم، بملابس جريئة آثارت الجدل، خاصة وأن الفيلم يتخلله أكثر من مشهد جنسي واضح من إعلانه.

قدرات غير عادية” بطولة: خالد أبو النجا، ونجلاء بدر، ومريم تامر، وعباس أبو الحسن، وأحمد كمال، وحسن كامي، وإيهاب أيوب، من تأليف وإخراج: داوود عبد السيد.

تدور أحداث الفيلم حول (يحيى) الذي يفشل بحثه العلمي عن القدرات غير العادية في البشر، ويُجبر على أخذ إجازة من عمله وحياته المعتادة، سارحا بلا هدف، يستقر في بنسيون على البحر تسكنه مجموعة من الشخصيات الطريفة، حيث تنمو علاقة حميمية بينه وبين صاحبة البنسيون، ويتقرب من ابنتها الصغيرة ذات الكاريزما القوية، ويعتقد (يحيى) أنه قد عثر على السحر الذي طالما بحث عنه، حيث يبدو أنه يوجد شيء غير عادي بداخل كل منهم، وربما بداخله هو أيضا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يعني ماشاء الله عليها الحكومة التونسية تغلق المساجد وتمنع اللحى وتمنع ارتداء النقاب في حين تفتح كل أبواب سينما الفسق وتشجع الشباب على الفساد والفجور
    حسبي الله عليكم حكومة فاشلة مبتذلة خربت البلد وهجرت الشباب

  2. سخافة مجرد تضخيم للأمور في فترة السبعينات كانت المدعوة ناهد شريف وغيرها يتعرين تماما في الأفلام ويمارسن الجنس ولا احد يتكلم عنهم ……………………….. الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *