رأت الممثلة المصرية عفاف شعيب أن كثرة الفتاوى تضيع العقول فيما يخص قضية الحجاب، في اشارة الى ظهور زميلتها المحجبة صابرين بالشعر المستعار في عدد من الأعمال.

وقالت الفنانة القديرة في مداخلة هاتفية لبرنامج “عم يتساءلون” من تقديم الإعلامي أحمد عبدون على شاشة فضائية LTC المصرية، إنها رفضت كافة الأعمال الدرامية التي عرضت عليها للمشاركة فيها بدعوى أنها لا تحتوي على محتوى جيد، لافتة إلى أن المسلسل الوحيد الذي وافقت عليه “ذئاب في الوادي” لم يتم تصويره بسبب الإمكانيات المادية.

وأضافت أنها أحيانا تستشير بعض شيوخ الأزهر للتعرف على رأيهم في الأعمال الدرامية.

وأردفت بالقول: “هناك أحد الشيوخ قال للفنانة صابرين إن الباروكة تحل محل الحجاب، ونصحها بالتمثيل بالباروكة”، مشيرة إلى أن “كثرة الفتاوى أحد أسباب تعطل العقول”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. و حنا عايزين نعرفوا هالاحد ؟ الشيخ الي قالها الباروكة تحل محل الحجاب موش يمكن هي حبت تسكت الانتقادات بتصريحها و تتبلى على الشيخ الي نعرفوه الباروكة حرام .. كيف تحل محل الحجاب ؟ لا ادري ؟؟!!!!

  2. يختي حطي شو ما تحطي عالقرعه بس لا تسمي حلال وحرام. ليش هو الحجاب شقفة قماشه على الراس؟

    لا وشو باروووكه صفرااااا.

  3. بليز عفاف شعيب اصمتي …
    لان هي قالت انا محتجبة ومحتشمة ولست محجبة?

  4. الحجاب حجاب القلب والعقل والأعمال وليس في قماشه علي الرأس مشكله وملونه وتتغير حسب الموضه والمكان اللي سوف تذهب إليه بالنهار أو الليل . كل وقت وله موضه ومنظر وعلي كل لون يابتسته اهو كله سبوبه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *