كشفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق عن تبرعها بصدقة جارية لمستشفى 57357 للسرطان, عن روح والديها كما قامت خلال, استضافتها ببرنامج “واحد من الناس” على قناة الحياة المصرية, بزيارة بعض المرضى الأطفال في المستشفى ووزّعت عليهم الهدايا.

وكشفت غادة خلال الحلقة عن العديد من الأسرار الخاصة بعائلتها، مما جعلها تبكي مراراً خلال استضافتها مع عمرو الليثي ضمن برنامجه “واحد من الناس” على قناة “الحياة” المصرية.

وتحدثت النجمة المصرية عن المصاعب التى واجهتها في حياتها بدءاً من وفاة والدها محمد عبد الرازق وهي في سّن صغيرة مروراً بصدمة فقدان شقيقها الضابط الذى توفي في عمر الـ25، وصولاً إلى وفاة والدتها على يدها. كل هذه الأمور جعلتها تدخل في صدمة لمدة يومين ثم دخلت في غيبوبة.

وأشارت إلى أنّها فكرت في الانتحار أكثر من مرة بسبب الضغوط ومسؤوليات الحياة، مؤكدة أنّها ضعيفة جداً رغم الانطباع الخاطئ الذي يوحي بأنّها قوية نتيجة الأعمال الفنية التي تقدّمها وتظهرها بهذا الشكل.

وكشفت أنّها ستختفي قريباً عن الأضواء وستعتزل الفن بعد أن تقدّم مسلسل “شجرة الدر” الذي تعتبره حلم عمرها، فضلاً عن انتهائها من تصوير فيلم “حجر أساس” ولفتت إلى أنّها تذهب دائماً لأداء العمرة بالنقاب حتى لا يتعرّف إليها أحد، مؤكدة أنها تفضّل أن تكون على راحتها في هذا المكان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. و لما هي صدقه لوجه الله تكشف عنها ليه و تفرج العالم ؟
    هذا شي لله مو للفشخره و الرياء و شوفوني قاعده اتبرع للمساكين و المرضى

  2. كل هاللي مر بحياتك موت وغيبوبة وفقدان أهل بدل ما يخليكي تتوبي وتلجأي لله زادك ضلال وأنحراف
    وبعدين ما سمعتي عبارة لا تعرف شمالك ما تدفعه بيمينك على الصدقة ..يعني اللي بده يتصدق لوجه الله بيتصدق وهو ساكت لكن إذا تصدقه رياء ومظاهر قدام العالم متلك فبيسارع لنشرها حتى الناس تقول عنه محسن كبير …ضيعتي ثواب الصدقة بلعيك الفاضي !

  3. الصدقة تكون من مال حلال ولا تعلم شمالك ماأعطت يمينك ناقص تعمل فيديو كليب عن هالصدقة الجارية

  4. الصدقة تكون من مال حلال ولا تعلم شمالك ماأعطت يمينك ناقص تعمل فيديو كليب عن هالصدقة الجارية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *