أثارت النجمة السورية فرح يوسف ضجة كبيرة بين محبيها بمقطع فيديو مع حبيبها الأجنبي وهو يغني باللغة العربية.

وظهر الثنائي في مقطع الفيديو المنتشر وهو يفاجئها بغناء أغنية “مشاعر” للفنانة شيرين عبد الوهاب، بلكنة عربية ثقيلة وبصعوبة، ما جعل يوسف مصدومة وكانت رد فعلها طريفة جداً وصرخت: “عم يغني مشاعر يا الله”.

ومن بعدها طلب الشاب منها أن تغني الاغنية بنفسها، ففعلت وبدا الشاب في غاية الانسجام والسعادة بصوتها، وختم الفيديو بطلب طريف من يوسف لحبيها بعدم الغناء مرة ثانية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

    1. أخت ليلى .. قد تكونين محقة في لعنها ولكن لماذا تلعنين ال سعود وتصفينهم بهذا الوصف الذي يعبر عن تربيتك وأخلاقك. هؤلاء القوم ربما يكونون أفضل ناس على مستوى العالم العربي فما قدموه لأوطانهم لم يفعله أحد من قبل وما فعلوه من عمارة بيوت الله خصوصاً الحرمين الشريفين لا يفعله إلا ذوو الأصالة والنخوة، ربما تقولين أنهم مجبرون اقول لك لا ولكن نفوسهم طيبة ولولا أنهم يستحقون ما جاءهم من الخير والرزق الوفير ما كان الله ليرزقهم فكفى حسداً وكمداً وبحثاً عن عيوب الناس ثم أنهم لم يقصروا مع شعبهم في شيء بل جعلوه من أسعد شعوب العالم ولم يقصروا مع الشعوب العربية والأسلامية في أي جائحة تحل بهم تجدينهم أول الداعمين والمساندين. فالأولى ذكر الناس بحسناتهم وشكرهم فهم يستحقون ذلك ومن لم يشكر الناس لم يشكر الله. والله غالب على أمره وله الأمر من قبل ومن بعد. هداكم الله وأصلح حالكم وأعانكم على تفكيركم وعلى شر نفوسكم . سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *