نفذت الفنانة فيفي عبده وعدها للمخرج الشاب، شريف فايد، في «تحدي الثلج»، حيث نشرت، صباح الأحد، فيديو لها وهي تقوم بالتحدي، على حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام».
وكان «فايد» تحدى فيفي عبده أن تخوض «تحدي الثلج»، مرسلًا لها خمس قبلات، فيما ردت عليه مؤكدة سعادتها بتحديه ونيتها قبوله، مرسله له خمس قبلات كذلك.
و«تحدي الثلج» هو عمل خيري يهدف لحشد الدعم المادي والتوعية من مرض نادر، وهو التصلّب العصبي الجانبي، والمعروف عالميًا باسم ALS، ويسبب ضمور المخ والعضلات، ويقوم كل شخص إما بالتبرع بملغ من المال للجمعية أو سكب دلو من الماء المثلج فوقه، فيما قام عدد من المشاهير بفعل كلاهما.
وقالت فيفي عبده قبل سكب دلو الماء والثلج عليها: «ربنا يشفي كل مريض»، فيما رشحت بناتها شهد وهنادي وعزة، بالإضافة إلى كل طلاب الجامعة الأمريكية لخوض التحدي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. “أم الملوخية بالأرانب” كذلك تسكب الدلو على نفسها 🙂
    الذي ابتدع هذه الفكرة كان غرضه” إنسانيا ” و هو تحدي المشاهير و النجوم من أجل التبرع بالمال لعلاج داء التصلب العضلي الجانبي.
    و لكن الفنانون العرب ههههههه كل واحد فيهم مسك دلو و سكبه على صلعته و نسي الغرض الأساسي من هذه الفكرة و هي ”التبرع بالمال” لمكافحة المرض المذكور أعلاه !
    و بما أن الفنان العربي من أبخل خلق الله .. و لا يعرف السخاء و التبرع إلى جيبه سبيــــــلا.. فقد اكتفى بسكب الماء على نفسه و كفى 🙂 ((((( طيب خليهم الأول يؤدون الضرائب اللي عليهم للدولة)))) .. !!
    ** الشهادة لله تقليدكم للأجانب لا يليق بكم … منظركم و أنتم تسكبون الماء على أنفسكم تقليدا للآخر “يجيب الغمة” !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *