صادف يوم الجمعة عيد ميلاد الفنان المغربي سعد لمجرد، ليطفئ سعد شمعته ال32 وحيداً بعيداً عن عائلته ومحبيه في السجن في باريس بعد أن اتهمته فتاة فرنسية بإغتصابها.

وفي هذا السياق نشر الفنان البشير عبدو والد سعد فيديو على صفحته الرسمية، ظهر فيه بعض الفنانين يوجهون فيه رسالة تهنئة لسعد في هذا اليوم وعلّق عليه بالقول: ” بعد مشاهدة هذا الفيديو يعجز اللسان عن وصف شعوري و شكري لكل من ساهم في انجاز هذا الفيديو خصوصا لكل النجوم الذين شاركونا هذه المناسبة و تمنو لابني سعد عيد ميلاد سعيد ، فلكم مني و من زوجتي الفنانة نزهة الركراكي كل الشكر و التقدير على محبتكم لابني و لدعواتكم الصادقة له بالفرج القريب ..و لا انسى الفانز على دعمهم اللامحدود لسعد منذ بدايته الى الان و شكرا لمن قاموا بهذه البادرة الطيبة : حياة . شيماء . غيثة….اسئل الله سبحانه ان يعجل بالفرج لنحتفل جميعا بحرية سعدلمجرد إبننا وإبن كل عشاقه في كل مكان ولنسعد بعيد ميلاده في ان واحد فصبرا جميلا و تقتنا بالله اقوى..تحياتي للجميع”.

من الفنانين الذين شاركوا في الفيديو نذكر وليد توفيق وملحم زين وزياد برجي وسعد رمضان والدكتور مجد و الفنانة أسماء المنور ودنيا بطمة وفلة الجزائرية و الإعلامية ليلى الحديوي وزميلها رشيد الإدريسي وغيرهم من الوجوه المعروفة من مغاربة وعرب، ومحبي لمجرد.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *