هنأ الفنان العراقيكاظم الساهرالعراق، على إستعادة السيطرة على مدينة الموصل، من قبضة تنظيم “داعش” الإرهابي.

ونشر الفنان كاظم الساهر عبر صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لتوجيه الشكر إلى كل أفراد الجيش العراقي، الذى أكد أنه من أقوى الجيوش.

وعلّق الفنان كاظم الساهر على الفيديو، قائلاً: “هنيئاً لكل العراقيين بعودة الموصل الحبيبة إلى حضن العراق العظيم”.

يُذكر أن الفنان العراقي كاظم الساهر أعلن إنسحابه، من لجنة تحكيم برنامج ذا فويس، ولحقت به الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لتعلن أيضاً إنسحابها من البرنامج.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. حبيبي كاظم أكيد فرحان مهو الدم يحن عراقي اصيل فرحان برجوع الموصل لاهلها مبروك لاخوتنا واخواتنا الإشراف بالموصل رجوعهم لديارهم والسحق والذل لاعداء الاسلام الدواعش

  2. لندع فعالها وصورها تتكلم …….
    فلو كنا ممن يولون امورهم امراة لما انتصرنا او فلحنا …….
    دعونا نحمد الله شاكرين على النصر الذي انزل وهنيئا لكل المسلمين والإنسانية اجمع به … …. فما أبقينا لوكر الشر اس او سقف او أساس ولنمد بصرنا نحو الشام اليوم وغدا مكة ثم قدسها ……. فمازال الطريق طويل الا اننا بعون الله سنصل .

  3. الصورة أعلاها لشهدائنا أسكنهم الله فسيح جنته ، ممن حمل القلم والبندقية وبيمينه القران ، رهبان الليل فرسان النهار …….. خاب وخسر لوجوه تعرف بسماهها انها قد ذاقت منكرا يوما .

  4. لسان حال الساقطين الداعرين
    من دولة الاسلام هو ::” أَخْرِجُوهُمْ مِنْ قَرْيَتِكُمْ ۖ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ “82”!!ا
    واقول ان من حق الساقطين الداعرين المروجين للفواحش والمنكرات، من اشكال كاظم الساقط ان يفرحوا بانتصار السكيرين على الطاهرين الم يسمحوا بالخمر في دولتهم !
    ومعلوم ان الطيور على اشكالها تقع …وفرح الساقط لهزيمة المؤمنين امر لا يستغرب على الاطلاق .
    كاظم هذا واشكالهم اشبه بقوم لوط القائلين :”:” أَخْرِجُوهُمْ مِنْ قَرْيَتِكُمْ ۖ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ “82”!!ا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *