مع اقتراب موعد إغلاق التصويت للمرشحين للفوز بجائزة mtv العالمية، والتي يتنافس عليها المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني مع أربعة مطربين عالميين، بينهم بريتني سبيرز، كثف شباب الفيس بوك من دعمهم للمطرب العربي الوحيد في قائمة المتنافسين، عبر حملة “كلنا عبد الفتاح الجريني”.

وتهدف الحملة –كما قال مدشنوها– إلى توجيه اهتمام مستخدمي الموقع إلى ضرورة الاستمرار في دعم الجريني للفوز بالجائزة العالمية، في 4 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بعد أن نجح في التأهل للمرحلة النهائية من المنافسة.

كان الجريني قد تأهل لهذه المرحلة بعد حصده أعلى تصويت على مستوى إفريقيا والشرق الأوسط والهند، ويتنافس معه في هذه المرحلة بريتني سبيرز الفائزة بأفضل مطربة عن أمريكا الشمالية، وبيج بانج عن أسيا، وريستارت عن أمريكا اللاتينية، ولينا عن أوروبا.

من ناحيته، أعرب الجريني عن تقديره لجهود شباب الفيس بوك وغيرهم من محبيه، مؤكدا في تصريحات خاصة لـ mbc.net أن ما فعلوه وسيفعلونه من أجله هو حافز للمزيد من النجاح.

وأعرب المطرب المغربي عن أمله في الفوز بالجائزة، لكنه في نفس الوقت يحترم آراء الجمهور لو لم يحالفه الحظ، وقال: “سأحزن قليلا، لكن سيكون ذلك دافعا للمزيد من العمل للفوز بها في المرات المقبلة”.

في سياق متصل، وجّه الجريني نداء إلى جمهوره عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات “اليوتيوب” لدعمه للفوز بالجائزة، وهو الأمر الذي وجد صدى عند متابعي قناته، الذين وصل عددهم إلى 210 ألف مشاهد.

وتعتبر فيديوهات المطرب المغربي من الأكثر تداولا على “اليوتيوب”، وحققت أغنيته “مخاصمني” نسبة مشاهدة بلغت مليونا و207 ألف مشاهدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. ههههههههه أنا شخصيا لست عبد الفتاح الجريني…أبو شعكوكة…رغم أنك ابن بلدي…فلن أصوت عليك…إنت مش الستايل اللي بحبه…

  2. DADY COOL Boney M اغنيه اكتسحت العالم وجاءت اغاني من بعد لسيلين ديون ومايكل جاكسون وغيرهم .. والغريب هنا ان فرخ الغوريلا مشارك بالمسابقه مع ان لاااحد يعرفله اغنيه !!!

  3. هااااي…سوزي…كيفيك يا حلوة لبنان و الشام…تركت لكي تعليق في موضوع أصالة نصري…

  4. الحمدلله مريم العسل يالله رح اخد taxi لان ارخص ما عبي بنزين رايحه لعند موضوع اصاله

  5. معلش يا عزيزتي…أعمل ايه لنورت اللي حاجزة عليه…أديني بتحايل على الناشر ربنا يهديه يفرج لي عليه…

  6. ههههههههه فكرت الكاميرا الخفيه يالله مريم لو سمحتي ادفعي اجار ال taxi

  7. خلاص يا ستي و لا يهمك…مصاريف البنزين و التاكسي رايح جاي على حسابي…و إحنا نفديك الساعة لما نخدم عروستنا…دة يوم المنى…

  8. تسلمي يا رب والله بدون مجامله كلك ذوق يا حلوه والمغاربه كلهم مذوقين واحلى تحيه لاصدقاء نورت المغاربه كلهم بدون استثناء

  9. ميسونتي سلمتي علي في موضوع “أغنام مدريد” و أنا رديت عليكي السلام…تسلمي لي يا عسولة…

  10. لو يبقه اخير واحد ما اصوت اله لان مبين كله كذاب يعني هو افضل مطرب عربي هههههههه والله نكته

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *