وأخيراً وقع عازب هوليوود الأشهر في حبال الهوى، خبر ليس بجديد، فعلاقة جورج كلوني وأمل علم الدين وارتباطهما يشغل الصحافة الفنية منذ فترة، إلا أن الجديد وقوف الرجل الخمسيني الوسيم أمام حشد من الناس والشخصيات في حفل خيري حضره مع أمل في فلورنسا، ليعلن بالفم الملآن حبه لخطيبته، متوجهاً إليها بالقول: أحبك وأتوق شوقاً لأصبح زوجك”.

https://www.youtube.com/watch?v=mnbVW6uNXTo

إذاً العازب الأشهر يكاد لا يصدق متى سيدخل القفص الذهبي مع المحامية البريطانية من أصل لبناني أمل. وتعبيراً عن حماسته هذه، فقد ذل لسان كلوني الذي عرف عنه تكتمه الشديد حول اموره الشخصية لا سيما علاقته بأمل، فكشف أنه تعرف على زوجته المستقبلية “هنا في إيطاليا” بحسب قوله. وأضاف أنه سيتزوج في البندقية بعد أسبوعين تقريباً.

وقد أقيم الحفل الخيري، مساء السبت الماضي، لصالح مركز “محمد علي” ومؤسسة “أندريا بوتشيلي” لعلاج مرضى الباركنسون، وحضره المئات من ألمع وأشهر الشخصيات في المجال السياسي والفن على حد سواء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. كلهم بيقولوا كده فى الاول… والكلام الحلو بيتحول………………………….مع الاعتذار للهضبه
    هو ياختى ساعة الخطوبة وشهرين بعد الجواز وانسى على كده ..خصوصا لو اصله بورسعيدى 🙁
    ميووووووس ..صباح القشطه يا قشطة

  2. هههههه كلامك مظبوط dr shereen ما بنلحق نباركلهم بالزواج الا احنا بنواسيهم بالطلاق بظن انه الفنانين ما بتظبط معاهم يوخدوا كل شي من هالدنيا يا اما الفن والشهرة او انسان عادي وحياة زوجيه مستقرة . , ( مصر منورة بأهلها ) كيف وضع مصر اليوم ان شاء الله رجع الاستقرار لعندكم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *