احتفلت الفنانة السورية ديمة بياعة بعيد ميلاد ابنها الأصغر فهد الذي أتم عامه السابع، وشاركت متابعيها بكلمات مؤثرة اعترفت فيها بغضبها من نفسها بعد إنجابه.

ديمة نشرت مقاطع فيديو تضمن صوراً لفهد منذ ولادته وحتى الآن، وكتبت معلقة عليها: «من سبع سنين الله بعتلي تاني احلى هدية بهالدنية، مع اني كنت متمنية وقتها تكون بنت على قد ما كانوا يقولولي البنت دنية، والبنت حنونة والبنت لأهلها ومن هالحكي يلي كتار مننا اكيد سمعوا بس سبحان الله بس شفتك كل حنية الارض نزلت».

وأضافت: «زعلت من حالي كتير اني بلحظة تمنيت انك تكون بنت، وهلق بعد سبع سنين بقول لكل مين قلي هالكلام انو ما في احلى وأطيب وأحن منكون فهودي اليوم صرت سبع سنين وهالسبعة مرقوا متل الحلم الله يحميك ويخليلي ياك ويبعتلك ايام حلوة، ويارب شوفك انت و ورودي بأعلى المراتب، بشكر الله على هالنعمة و الله يطعم كل محروم».

فانز ديمة هنأوا الفنانة السورية بعيد ميلاد ابنها، متمنين له ولشقيقه الأكبر ورد السعادة والنجاح، وللفنانة الاستقرار والسعادة مع زوجها.

يُذكر أن ديمة بياعة أنجبت ولديها «ورد وفهد» من زوجها السابق، الممثل السوري تيم حسن، والآن ديمة متزوجة من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو.dima bayaa son1 dima bayaa son

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *