تتواصل حملات الدعم للفنانة الإماراتية أحلام من قبل عدد من الفنانين بالإضافة إلى محبيها بعد قرار إدارة محطة MBC إستبعادها من لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” وإستبدالها بالفنانة نوال الكويتية.

ولهذا نشرت والدةحلا الترك السيدة منى السابرعبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو لأحلام كانت قد نشرته الأخيرة سابقاً عبر صفحتها الخاصة، معلنةً دعمها لها.

@Regranned from @ahlamalshamsi – ‫⁧‫#مكاني‬⁩ فوق النجوم ما اعرف شكل الضما وما اطيح حتى أقوم والضيم ما استطعمه مهما تحاول في يوم قلبي انا تظلمه ما انحني للهموم فأنا شموخي سما ??‬راسي على هامتي الغيم ما يوصله العزوه هم لابتي اما شراتك فلا أعيش بمحبتي ولي في الهوى منزله ومن هو يبى زلتي يا خيبه الفال له ??تابعوني على قناتي ع اليوتيوب ولا تنسون تشتركون واضغطوا كلمه #subscribe واسمعوا أغنيتي #مكاني ?? ?????? ?? – #مطربة_الخليج_الاولى #فنانة_العرب#الملكة#احلام

A post shared by Mona123 (@monaabdulahalsabeer123) on

وتظهر أحلام في الفيديو بعدد من الصور وهي تغني أغنيتها “مكاني فوق النجوم” مع التعليق على الفيديو بكلمات الأغنية، وأضافت السابر تعليقها بالقول:”مطربة الخليج الأولى، فنانة العرب، الملكة أحلام”.

وليس بغريب أن تدعم السابر أحلام وتقف إلى جانبها الآن، حيث أن الأخيرة كانت قد قدمت دعمها لحلا سابقاً بسبب أزمتها مع الفنانة المغربيةدنيا بطمةبعد زواجها من والدها.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *