عبر الفنان حسن البلام عن انزعاجه الكبير ممن وصفهم بمتخلفي انستغرام الذين يسألونه دائما انت سني ام شيعي؟ قائلا: كل اصيل بأصله.

واضاف: يا عيال الحلال نحن رباوة فيلكا نحن رباوة اهل الكويت الاصليين الحقيقيين الي ما عندهم تفرقة والله سبحانه وتعالى نزل دين واحد ومش دين تفرقة.

https://www.youtube.com/watch?v=3twL3koZ9yA

وقال خلال حديثه في برنامج “شخطة قلم” عبر قناة العدالة: انا كويتي ومذهبي كويتي وجنسيتي كويتي وولائي كويتي وبعد الكويتي خليجي عربي مسلم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. واضح انك شيعي بالثلاثه لان السني مباشره يقول انا سني خصوصا في عقيدته لا يتهرب مثل الشيعي لكن رغم هذا انت حر في عقيدتك لان الله هو من يحاسب سبحانه وجزء من كلامه صحيح

  2. من عقائد الشيعة ما يسمى ” بالتقية ” فهم يظهرون مالا يبطنون والغرض من التقية عندهم أن يخدعوا الطرف الآخر فهم دائما يمثلون أنهم طيبون وأوفياء بلدهم وما أن ينقضوا عليك حتى يعدموك عدما ويسلموك لأسيادهم في إيران وانظر إلي حال العراق ولبنان واليمن وغيرهم من الدول التي انخدعت بالتقية فدفعت ثمنا غاليا .

  3. ممثل راقى الله يوفقك ولكن ضعاف النفوس والسلفية والوهابيين وهم ليسوا من السنة بشىء يحاولون تفرقة الامة قاتلهم الله
    هو ممثل لماذ ا تبحثون بمذهبه لو انه امريكى او غربى لما استطعت
    لعنة الله على الوهابية والسلفية
    وانا سنى غصب عن الوهابية والسلفيه الى احنا متبرئين منهم لانهم خوارج العصر

  4. ابو ماجد: كفاية تقية فأنت تقول أنك سني لأن الشيعة يزعمون بأنه هم السنة أما قولك بأنك سني وأنكم تتبرؤون من الوهابية والسلفية فمن أنت أصلا لكي تتكلم باسم أهل السنة والجماعة فأهل السنة الجماعة ليس لديهم مذهب اسمه الوهابية فهذا الاسم أطلقه الروافض الشيعة على أهل السنة المتمسكين بمذهبهم السني وهم أيضا السلف لأنهم يتبعون السلف الصالح , فمن أنت لكي تقول بأن السنة متبرئين من الوهابية والسلف وأصلا لا يوجد مذهب يمسى وهابية ؟؟ فأنت تريد أن توهم القارئ بأن السنة شئ والسلف شئ آخر وغريب جدا أنك تزعم بأن متبرأ من السنة ولا تتبرأ من الروافض الشيعة الذين يقتلون أخواننا السنة في العراق وسوريا وفي كل مكان .

    كفاية تقية شيعية يا أبا ماجد فقد انكشفتم بحمد الله تعالى .

  5. Wan : تقول أن حسن البلام كلامه صحيح وأنا أقول لك ونحن لا نأخذ من الكلام ولكننا نأخذ بالأفعال فلو كان كلامه صحيح فأين أفعاله الصحيحة ؟ الشيعة يتبعون التقية مع المسلمين فهم يتمسكنون لغاية ما يتمكنون ويبيعون للناس الكلام ولكن عندما نشاهد أفعالهم نستغرب . ألم تسمع للمثل الذي يقول : ” أسمع كلامك أصدقك أشوف أمورك أستعجب ” ؟ الشيعة خدعوا العراقيين بالكلام المعسول حتى احتلوا العراق وخدروا الناس بلبنان حتى احتلوها وخدعوا الناس بشعاراتهم عن الوحدة ونبذ الطائفية حتى أكلوا اليمن وكانوا على وشك احتلال البحرين وووووووو . فهل تريد منا أن نبتلع الطعم مرة أخرى وننخدع بكلام بحسن البلام حتى نكون الضحية التالية ؟

  6. بصراحة لا اعرف هذا الاعلامي لكن كلامه محترم و راقي و جوابه في مكانه
    أما ضُعاف النفوس الذين يدسون الفتن بين المسلمين, ف حسبناالله ونعم الوكيل فيهم
    لأنهم لم يقدروا أن يقاتلوا العدو الحقيقي و نسوا أمر الجهاد يلتفتون للطائفية, إخص عليكم وهل امثالكم يمثل السّنة!

  7. muslimah: الكلام وحده لا يكفي فعندما أرى الشيعة يبيعون لنا الكلام المعسول فقط لكي يخدعونا بالكلام المعسول ثم ينقضون على بلادنا الإسلامية ويحتلونها كما فعلوا في العراق ولبنان واليمن وسوريا وكما حاولوا احتلال البحرين لولا ستر الله تعالى فالبتأكيد لن يخدعني شيعي بكلامه المعسول .

  8. سني يحكم البلد من 20 ل 40 سنة عادي
    ان وصل الشيعة للحكم, اصبح احتلال!
    الحرب الكبرى على الأبواب, خلونا نتلاهى في سني و شيعي احنا ورانا ايه اصلا بينما اسرا ئيل الكبرى تحكم العالم

  9. احمد صاحب ثاني تعليق، والله العلي العظيم كلام مطبوط 100% السني لا يتهرب من عقيدته يقول انا سني على طول، وهذا الكلام بناء على ناس كثير اعرفهم سنه وشيعه.
    سني وافتخر.

  10. muslimah: الشيعي إذا حكم البلد سلمها لأسياده الإيرانيين وأصبح تابعا لهم وجعل البلد تحت تصرفهم أما السني إذا حكم البلد فهو يحكمها كأي مواطن عربي . والشيعي إذا حكم البلد أخذ يلعن أبا بكر وعمر وعثمان وأما السني إذا حكم البلد فأنه يحب أبا بكر وعمر وعثمان وعلي والحسين وعائشة وفاطمة ولا يتعرض لأي صالح أو صالحة . والشيعي إذا حكم البلد نشر البدع فيها والمتع الجنسية والطواف على القبور واللطم والتطبير ومص أموال الخمس من الفقراء والمساكين ونشر جميع الخرافات أما السني إن حكم البلد نشر شرع الله تعالى . والشيعي إذا حكم البلد قتل على الاسم فالذين أسماءهم عمر أو عائشة يعيشون بويل وعذاب أما السني فهو محب للجميع . ونحن في بلدنا شيعة قليلين ومع ذلك كل فترة نمسك واحد منهم يهين الصحابة ويلعنهم ويسبهم ويضع أسمائهم تحت حذائه . الشيعة عبارة عن عصارة حقد وكره ويتقيحون الحقد تقيحا .

  11. طيّب الشيعة يسلموها لإيران و الحكّام المعدودين على السنة لمن مسلمين زمام الأمور!!! (لا أبحث عن جواب لكن فلنترك البئر بغطاه)
    أما أن نستند عن فيديوهات الانترنت و التكفير و … اذن فيديوهات داعش أولى بتصديقها فهي تصوّر بتقنيات عالية, هذا لا يعني أنه لا توجد فرقة ضالة عند الشيعة وهم الرافضة الذين يتطاولون على الصحابة رضوان الله عليهم تماما مثل ما توجد فرق ضالة خرجت عن السنة
    أما كلامك عن الشيعي اذا حكم البلد, فالنموذج الايراني -طهران -أحسن بكثير من عدة دول عربية
    بالنهاية لا أحب ان اجادل لكن تمنيت لو نرى الصورة الكبرى بعيدا عن الخوض في نفس الامور يا ابن بلدي

  12. muslimah : النموذج الإيراني من أسوأ نظم الحكم لأنه دمر عقيدة شعب بأكمله وأخرج شعبه من توحيد الله تعالى وعبادة الله وحده إلي عبادة الأئمة والشرك بالله وعبادة القبور والأضرحة فأي بشاعة ممكن أن تحصل أكثر من تدمير عقيدة المسلمين والمسلمات ؟ والشعب الإيراني يعيش في فقر مطقع فظيع والكثير منهم يهربون إلي دول الخليج لكي يعلمون خدم وإيران تفيض ببحار البترول والنفط . والإيرانيون مستعبدون بخرافة صاحب الزمان والإمام المسردب بالسرداب المنتظر وكلما فتح إيراني فمه تم تعذيبه وتشريده وزعموا أنه خرج عن طاعة إمام زمانه . المراجع والأسياد في إيران يستمتعون جنسيا في بنات إيران ولا يسمحون لأي شخص أن يمد يده لبناتهم . يمصون من الفقراء خمس أموالهم سنويا باسم آل البيت وحب آل البيت والشعب يعيش معدم في بلده الذي يفيض في الخيرات النفطية . الشعب الإيراني يضربون ويجلدون أنفسهم بالسلاسل والزناجيل والسكاكين ويمشون على أربع كالحيوانات ويلطخون أنفسهم بالطين والنجاسات والوساخات حبا بآل البيت ولم نرى مرجعا إيرانيا واحدا يفعل ذلك من باب حب آل البيت . العوام هم من يدفعون الثمن والمراجع يعيشون كالملوك . أما داعش فهو فعلا لا تمثل أهل السنة والجماعة بدليل أن الأردن والإمارات والسعودية وغيرهم من دول أهل السنة والجماعة يضربون داعش بالصواريخ والقنابل ويحاربون داعش لأنه لا يمثل فكر ولا خط ولا مذهب أهل السنة والجماعة .

  13. هههه هل نحن عايشين بنفس الكوكب!!
    فعلا تتفاجأ اذا زرت طهران و تدرك أنها ليست الغول الذي لطالما رسموه في مخيّلـــتنا
    الشعب الايراني عنده مبادئ

  14. تعليقكاللهم طهر قلوبنا من الحقد و الضعف الایمان اکان الشیعی لا یعبد رب الواحد فما یعبدون؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *