في آخر تطورات قضية الفنانة المغربية دنيا بطمة، ألقت الشرطة القضائية المغربية القبض على الفنانة، أمس الأربعاء، في أحد أحياء مدينة الدار البيضاء، في قضية حساب “حمزة مون بيبي”، التي دِينت على إثرها بالسجن لمدة سنة نافذة.

وأوقفت المصالح الأمنية بمدينة الدار البيضاء بالتنسيق مع نظيرتها بمراكش، المطربة المثيرة للجدل، تنفيذا للحكم الصادر ضدها..

كما وصلت دنيا بطمة لسجن الوداية في مراكش من أجل إمضاء عقوبتها في السجن، بعدما تم توقيفها عشية الأربعاء، من قبل عناصر الشرطة القضائية، وأظهر مقطع فيديو سيارة بيضاء تقل الفنانة ليتم إيداعها في السجن، وفق ما نقلته وسائل إعلام محلية.

وكانت محكمة النقض في العاصمة المغربية الرباط، رفضت الشهر الفائت طلب النقض الخاص بالفنانة دنيا بطمة بإلغاء حكم سجنها لمدة سنة، بعد إثبات علاقتها بحساب “حمزة مون بيبي” الذي أنشئ عبر تطبيق “سناب شات” لفضح المشاهير وعلاقاتهم المشبوهة برجال أعمال.

يُذكر أن المحكمة الابتدائية في مراكش كانت قد أصدرت حكمًا بالحبس النافذ 8 أشهر بحق دنيا، العام 2020، يليه الحكم الصادر عن المحكمة الاستئنافية التي أضافت 4 أشهر نافذة لحكم حبسها ليصبح المجموع سنة كاملة.

وأوضح قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية، أن هناك أدلة كافية لإثبات إدانة دنيا وشقيقتها بجنحة المشاركة في تجميع ونشر كلام وصور الضحايا من دون موافقتهم خلال أنظمة معلوماتية، بالإضافة إلى بث وقائع كاذبة تمس حياتهم بقصد التشهير بهم وتهديدهم.

قضية حساب “حمزة مون بيبي” مستمرة منذ فترة في المحاكم المغربية، بعدما ثبت ابتزازه لعدد من النجوم.

واستهدف الحساب الفاضح ضحايا كثر من الأفراد والعامة إذ هاجم عدد من المشاهير المغاربة منهم رجاء وعمر بلمير، أحمد شوقي، نورا فتحي، ابتسام تسكت، طاهرة، سعيدة شرف، الطبيب المثير للجدل دوك صمد ولاننسى كذلك استهدافه لرجال قضاء وأصحاب الملاهي ورجال أعمال لهدف ابتزازهم. ليس هذا فقط بل قام بابتزاز رئيس المركز الوطني لحقوق الانسان محمد مديمي، والذي قال أن أحد المسثتمرين في المدينة مات بسكتة قلبية نتيجة للابتزاز الذي تعرض له من طرف “حمزة مون بيبي”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. القضاء قال كلمته.
    نطلب الله السلامة و الله يخرجنا من دار العيب بلا عيب..
    و الله يعفو على الجميع..

  2. ادارة اعمال جيدة متمكنة و محترفة تساعد المشهور على توجيهه و تنويره و توعيته بالأمور و الأخطاء الفادحة التي قد يرتكبها في لحظة طيش و عن جهل تؤدي به لما لا يحمد عقباه و تدخله في مشاكل قانونية و متابعات قضائية، ليتفادها و يتجنبها و يكون على علم تام بكل الجوانب القانونية و يعرف ما له و ما عليه ، هذه الإدارة هي ما ينقص الكثير من المشاهير.. لا أدري هل من بخلهم ام جهلهم لا يعتمدون على إدارة اعمال على أعلى مستوى ..
    أن يصرف مالا على إدارة اعمال توجهه و تنوره خير من ان يصرف اموالا على مكاتب المحامين و الكفالات و الغرامات بعد ان يكون قد تورط !

  3. فالطرف الآخر المتضرر من هذا الحساب و الذي تابع القضية الى آخرها و بكل فصولها و لم يتنازل عن حقه، هذا الطرف هي فنانة مغربية و قبل ان تكون فنانة هي حاصلة على الإجازة في الأدب العربي و اشتغلت صحافية بإحدى القنوات الإسبانية و تتكلم اللغة العربية و الاسبانية بطلاقة و على دراية تامة بكل الجوانب القانونية و تتكلم عن ثقافة و علم و بالتالي هي تابعت الحساب قضائيا كونها متضررة منه لهذا هي ظلت ثابتة على موقفها كونها لم تتابع شخصا معينا بالإسم و لم تتابع فلان أو فلانة إنما تابعت الحساب قضائيا الذي ألحق بها ضررا معنويا كبيرا..!
    هذه الفنانة التي كانت صحافية لها جانب من الثقافة و الوعي و دراية بالأمور القانونية، و هكذا يجب ان يكون من يدخل عالم الشهرة المليء بالمشاكل و الآفات و عليه أن يقاطع عوالم الشعبوية و حوارات الحواري التي قد تؤدي به الى الانزلاق الى أمور لن تضر سواه.
    نسأل الله العفو و السلامة و التوبة للجميع..

  4. كل ولية تؤذي زوجها او راجل بيعاملها بحنية ، ثم تنقلب عليه ولا تقف الى جانبه في ساعة العسرة ، نهايتها مهببة اذا لم تتوب وتعدل مسيرتها هههههههه
    فاطمة هذه حرمت زوجها من بناته ؟؟ وعملت له فضائح و محاكم وكاد يروح في دهية ، رغم انه هو من رفعها وعمل لها قيمة ، واراد يسعدها حتى على حساب زوجته واطفاله وامه ، وربما كانت هي المحرضة او بالقليل لم تعمل على اصلاح ذات البين بينهم !!
    كل وحدة عندها زوج او رجل يخطبها و يعرض عليها الكوحكاح بالحلال وبالمعروف يجب ان تشكر النعمة ههههههههه وتتعامل معه بحنية ههههههههه والا اقل شي ابو زعبل هههههههه
    وجيد ان تتوب الولية التي تخطأ وتعتذر وتستغفر الله وتدعو الله لزوجها او خطيبها او من تعامل معها بحنية ابتغاء الحلال ، وكان الله غفورا رحيما .

  5. كذلك حينما يكون المحيط الذي يتعامل معه المشهور أكبر فخ يوقعه في بؤر المشاكل، عوض توجيهه الى بر الأمان يتم شحنه للسقوط في الهاوية و هو يعتقد أنه يحسن صنعا !
    احيانا قد يكون مقربون من المشهور بدون قصد منهم يوقعونه في المشاكل ظنا منهم انهم هكذا يخدمونه و ان ما يفعلونه لمصلحته.. فالأولى بهؤلاء المقربين ان ينصحون هذا المشهور بعدم التمادي في أمور لن تجلب له الا الضرر بدل تشجيعه عليها !
    فمن يحب أحدا عليه ان ينصح من يحب حتى لو كانت تلك النصيحة قاسية لكن لا بأس طالما فيها خير لذلك الطرف .. فأحيانا قد تكون النصيحة قاسية تبكي من وجهت له لكن من يبكيه لمصلحته خير من الذي يضحكه ثم يضحك عليه و يضحك عليه خلق الله !

    bonne nuit..

  6. كنت اتمني ان اراها تغني بالسعودية بالجوي اوورد او موسم الرياض تعجبني دنيا كتير صوت وشخصية

  7. ما هذا يا بنت يا اماني ؟؟ هههههههه
    طلعتي ممن يستمع للغناء ومن رواد ندوات الات الطرب الجوي وورد هههههههه ؟؟!!
    وقبل شوي قرأت مديح لك نزلته البنت اسما هههههههه فاعتقدت انك من الديسكو المبارك للبيت ، ومن البيت لرضاعة الكبير وبس هههههههه طلعتي تبع شطيح ههههههههه

    1. ستبقي السعودية العلمانية الحرة المنفتحة الجريئة شوكة في حلق الايرانيين والصفويين والشيعة

      1. تعليق هايل ههههههه

        🔇 says:
        فبراير 4, 2024 at 2:33 ص
        ستبقي السعودية العلمانية الحرة المنفتحة الجريئة شوكة في حلق الايرانيين والصفويين والشيعة
        ههههههههههه
        لكن ناقصه عبارة في الختام تقولين فيها : ورقصني يا جدع هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *