أكدت الفنانة لقاء سويدان أنها ستتقدم بدعوى قضائية ضد الإعلامى الرياضى الدكتور علاء صادق، بتهمة التشهير بها وبأسرتها بعد مقتل شقيقها على أيدى أنصار جماعة الإخوان.

وأوضحت سويدان، فى حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى عبر قناة “دريم”، أن علاء صادق اتهم قوات الأمن والجيش بقتل شقيقها، وأنه قتل على أيدى من فوضهم لقتل المصريين وكان يقصد به الفريق السيسى الذى فوضه هو وشقيقته لمواجهة الإرهاب

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. كثيييرون ﻋﻠﻰ ﻗﻴييييييييييد ﺍﻟﺤﻴﺂاااااااااا ﺓ ، قليلووووون على ﻗﻴﺪ ﺍﻹ‌ﻧﺴﺂﻧﻴﺔ !!

  2. كان هو طالع من المسجد و انت في ساحل الشمالي للاستجمام و امها في الصعيد و البلد مولعة، طبعاً هم كانو يقولون خلي البلد يولع بالجاز!!! فطبعاً انحرق قلوبهم مثل ما لم يهمهم قلوب ناس اخرى!!!!

  3. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
    شقيق لقاء سويدان م ا ت “م ن ت ح ر ا”… لقاء سوف ترفع او رفعت قضية ضد الوفد الع ربي من اجل كلمة واحدة لانه عندهم فلوس ولانهم في اميركا نفس الاسم او الكلمة يعني مصلحة وفلوس لكن ان شاء الله تربح القضية .. اقرؤو ماقالته في عدة لقاءات عملتها .. الله يساعدها على كل حال ويساعدنا معاها.. كانت زوجة الممثل حسين فهمي .. اهلا اخي الزيدي شلونك اشوفك مختفي هذه الايام خيررررر؟؟!! الجريدة فاضية بدونك!!

  4. وماأدراكِ أنهم الإخوان من قتله… ؟ هل لديكِ دليل ..؟ ليس معنى أنه ضد الإخوان أنه قتل على أديهم ….الله وحده يعلم من قتله وكيف قتل….
    هذا ماأكرهه في البعض كرههم لجماعة ما أو لبلد أو لشخص ما …يعمي أعينهم ويجعلهم يصدقون أي شيء ويحملون الطرف الآخر مسؤولية أي شيء يحذث لهم … تأكدي وهاتي برهنكِ وبعدها طالبي بحق أخوكِ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *