أكّد محمد شاهين، نجم الموسم العاشر من برنامج ستار أكاديمي، رفضه فكرة اشتراك أخته في مثل هذه البرامج والمسابقات الغنائية أو سفرها للخارج بمفردها، موضحًا أنه يحترم عادات وتقاليد أهله في الريف.

https://www.youtube.com/watch?v=2WxQxBSvFI8

وأضاف شاهين، خلال حواره مع تامر أمين على قناة “روتانا مصرية”، أن قصته تشبه قصة فيلم “شارع الحب”، حيث انتقل من الغناء في الأفراح، إلى العالم العربي كله.

وأضاف أنه يفكر في عمل معادلة دراسية لدخول معهد الموسيقى لاستكمال دراسته، بعد انتهاء عامه الأخير في الدبلوم، نافيًا تلقيه عروضًا للتمثيل، مؤكدًا أنه سيحاول إرضاء كل الأذواق.

وقال شاهين، إنه تعرض لمضايقات من بعض زملائه، عندما شعروا بقرب حصوله على اللقب، نافيًا وجود بعض التجاوزات داخل الأكاديمية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. بس لو اعرف اي موهبة تتكلم عنها وانت لا صوت ولاحضور ولا شكل واحد بدوي كلمتين على بعضها ميعرف يكمل كان المفروض اللقب يكون لمينا او شيرين لان الاثنين بصراحة اصواتهم قوية وحضورهم رائع ومظهر مشرف للاعلام

  2. يحترم عادات وتقاليد أهله في الريف.
    الريف هو الريف في كل بلاد الدنيا
    اصاله وطيبه واخلاق.

    في الغالب من تشترك في استار اكاديمي تضع اخلاقها عند ابواب استار اكاديمي ونادرا ماترجع الاخلاق معها لبيتها بعد خروجها من ابواب استار اكاديمي.

  3. المرأة ممكن ان تغني بشرط ان يكون لديها فعلا صوت واداء جميل وان تكون محتشمة ولاتظهر على المسرح لعرض جسدها . انا اوافق محمد شاهين الرأي, ماهذا ؟ يصورون الانسان سواءاَ فتاة اوشاب وهو نائم وهو يأكل ويشرب وممكن ان يصوروه وهو في الحمام . خصوصيات الانسان خط احمر.
    ممكن للفتاة ان تذهب للتدريب والبروفات الغنائية وبعد ذلك العودة لبيتها وليس النوم خارج المنزل العائلي

  4. يا محمد شاهين هذا الكلام يحمل إساءة كبيرة للفتيات الذين شاركوا معك في ستار أكاديمي ٠٠
    يجب عليك ان تكون أكثر لباقة في التعامل في مواضيع من هذا النوع لأن جمهورك سيحتوي على عدة فئات من
    المجتمع ٠

  5. الانفصام اللي بيعاني منه أغلب رجال الشرق.
    بيحللو لنفسهم، اللي بيحرموه على أخواتهم أو زوجاتهم.
    الغلط والعيب غلط للجنسين، مش للبنت بس يا سعادة الپاشا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *